...
مطاعم

“علي بابا وشاورما ستيشن” مطاعم عربية في العاصمة الإيطالية

 

تعد مدينة روما الإيطالية من المدن الكبيرة والغنية التي يلجأ إليها العرب من مختلف البلدن، للعمل، أو للترفيه، ويبحث الكثير منهم عن أطعمة تعودوا عليها في بلدانهم، وأيضا لا تخالف التعاليم الدينية.

ونرصد لكم أبرز 5 موطاعم عربية في داخل العاصمة الإيطالية:

مطعم علي بابا السوري:
وهو مختص بتقديم الأكلات الشهية السورية، بالإضافة إلى أطباق الأرز ومقبلات الشامية،والمشاوي بأنواعها، والحلويات الشرقية.

ويتميز المطعم بأجواءه العربية، والديكورات السورية العريقة، ويعمل من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى السادسة مساءً.

مطاعم شاورما ستيشن:
يعد من أشهر المطاعم التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم، وذلك لنظافة مأكولاته الشهية، ويتميز بطبق الشاورما اللبنانية، كما أن به طافم عمل مميز يوفر أرقى الخدمات،ويفتح أبوابه أمام الزوار بدءً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

مطعم زنوبيا:
من أفضل المطاعم العربية في روما، ويقدم مأكولات سورية، ومعروف بنظافته، ومن أشهر أكلاته الأرز مع البازلاء، ويعمل من الساعة 11 صباحًا، وحتى الـ12 مساءً.

مطعم مندلون:
يشتهر هذا المطعم بطبق اللحم المشوي، حيث يعد من أفضل أكلاته الشهية، كما أنه يقدم مجموعة من الأكلات اللبنانية، بالإضافة إلى أنوع كثيرة من المقبلات، ويعمل المطعم يوميًا من الساعة الـ 12 صباحًا، وحتى الـ 12 مساءً.

مطعم لا فيا ديلّا سيتا:
ويقدم أكلات عربية ، بالإضافة إلى بعض الوجبات التركية، وينصح بتناول طبق الأرز مع الدجاج المشوى، ويعد من أشهر مطاعم المدينة، إلا أن مساحته صغيرة إلى حد ما، ويعمل من الساعة 12 صباحًا وحتى الـ 12 ليلاً.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »