فنادق

أرقى 3 فنادق بالقرب من أشهر الأماكن الترفيهية بباريس

 

تعد مدينة ديزني لاند باريس، من أشهر الأماكن التترفيهية على مستوى العالم، والتي يقصدها الزوار من جميع البلدان على مدار السنة، لكونها الأفضل في أوروبا.

ونرصد لكم أبرز أماكن الأقامة داخل المدينة الساحرةن لقضاء رحلة سعيدةبصحبة الأهل والأصدقاء.

فندق ديزني لاند باريس:

يتميز هذا الفندق بتصميمه المذهل المستوحي من الطراز الفيكتوري، وكذلك الغرف ذات الطابع الخيالي، ويضم مسبح مدفأ، حديقة، تراس، كما يوفر مركز لرعاية الأطفال مجانًا، ويمكن للضيوف مقابلة شخصيات ديزني الشهيرة في أماكن الإقامة.

فندق راديسون بلو ديزني باريس يعد من أفضل فنادق ديزني لاند باريس ، وهو من فئة الـ4 نجوم يتميّز بموقعه القريب من مدينة ديزني لاند الشهيرة، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المرافق الرائعة والخدمات المتنوّعة التي تُرضي كل زائر.

ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس باريس:

من أرقى فنادق قريبة من ديزني لاند باريس ، والذي يقع في المنطقة الريفية المميزة، كما يبعد عن استديوهات ديزني لاند مسافة 2.8 كم، ويبعد عن مدينة ملاهي ديزني لاند مسافة 3.1 كم.

كما يحتوي الفندق على فيلات مجهزة بحمام سباحة خاص، مطعم رائع، ومركز لياقة بدنية، كما يوفر لضيوفه تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

فندق إكسبلوررز في ديزني لاند باريس:

يعد فندق اكسبلوررز أهم فنادق دزني باريس ،ويتميز بسينما سداسية الأبعاد، تمكن اللضيوف الفندق تجرية فريدة، كما يضم مسبح به منزلقات مائية، ومتجر ديزني للهدايا، وغرف إقامة فاخرة.

يقع الفندق على بعد مسافة 2.0 كم استديوهات والت ديزني باريس، كما يبعد عن ديزني لاند باريس مسافة 2.1 كم.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »