فنادق

تمتع بإقامة رائعة بأقل تكلفة في العاصمة الألمانية

مدينة برلين من أجمل الوجهات السياحية على مستوى العالم، كما أنها من أهم المدن الثقافيىة، لما تضمه من ماقع تاريخيه تستحق التأمل والزيارة، ولعل من أبرزها سور برلين.

ونقدم لكم أجمل الفنادق التي تساعدكم على قضاء رحلة ترفيهية أو علمية في العاصمة الألمانية.

فندق أدلون كمبينسكي برلين:
ويقع هذا الفندق بالقرب منبوابة براندنبورغ ونصب الهولوكوست، مما يضفي عليه مميزات عديدة، بسبب هذا الموقع المركزي، الذي يمكنك من الذهاب إلى أغلب المناطق السياحية بالمدينة، وهو من فئة الـ 5 نجوم.

غراند حياة برلين:
يقع هذا الفندق في منطقة بوتسدام بلاتز، المليئة بالأماكن الحيوية، والنشاطات التجارية، والتي من أبرزها مركز سوني التجاري الذي يبعد عن الفندق بنحو 300 متر فقط، ويوجد به مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية، التي توفر لك رحلة سعيدة.

كما أن الفندق يقرب أيضًا من منتزه تيرغارتن، حيث يمكنك الذهاب إليها سيرا على الأقدام، لمدة 5 دقائق.

فندق والدورف أستوريا برلين:
ويعد من أفضل فنادق برلين، بسبب قربه من شارع التسوق الشهير بالمدية، الذي يضم جميع المتطلبات الشخصية والعائلية، كما أنه يقع وسط الجزء الغربي من العاصمة الألمانية.

وقد حصل الفندق على تقيمات ممتازة من الزوار العرب خاصة في النظافة، والمرافق، وطاقم العمل.

فندق ذا ريتز كارلتون برلين:
يتميز بموقعه في ساحة بوتسدامر بلاتز في برلين على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بوابة براندنبورغ وشارع أونتر دين ليندن، ويحظى هذا الفندق بالكثير من المدق من قبل الزوار ، بسبب غرفه الواسعة، والأثاث الأنيق المستخدم في فرشها.

فندق سانا برلين:
يشتهر هذا الفندق بخدماته المميزة، التي تسعى لتوفير الراحة والسكون للزائر، حيث يوفر غرف بها نوافذ عازلة للصوت، كما أن موقع مميز، حيث يقرب من حديقة حيوانات برلين، وكنيسة القيصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock