فنادق

تعرف على أفضل فنادق الجونة لقضاء رحلة ممتعة

يتميز منتجع الجونه بكونه موقعا متميزا للغطس فى الأعماق والرياضات المائية المختلفة، وتضم الكثير من المطاعم الفاخرة، والشواطئ.

وتصنف الجونه من أكثر الأماكن المليئة بالمناظر الخلابة، والمناطق الطبيعية، والجبال والبحيرات، كل هذا جعل منتجع الجونة من أكثر المناطق السياحية التي يقصدها معظم زوار العالم.

وتتميز الجونة بفنادقها الرائعة المصممة على أحدث الطرق، لذلك نقدم لكم أفضلها لقضاء إجازة سعيدة هناك.

فندق دوار العمدة:

فندق دوار العمدة من أفضل فنادق الجونة 4 نجوم ، يقع الفندق في منطقة كفر الجونة ويبعد عن الشاطئ مسافة 9 دقائق سيراً على الأقدام.

يوجد بالفندق بحيرة شاطئية رائعة، وملعب مينى جولف من أجل الترفيه.

فندق موزاييك:
فندق موزاييك من أفضل فنادق 4 نجوم ،يبعد الفندق مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من الشاطئ ويطل على مارينا الجونة مُوفراً لزوّاره إطلالات رائعة.

يتميز الفندق بطرازه الذي يحمل نقوش الأرابيسك، ويُوفر مرافق للشواء وخدمة الفطور في الغرف.

فندق فنادير الجونة:

يعتبرفندق فنادير من أفضل الفنادق بالجونه من أجل مايتميز به، الفندق حاصل على 4 نجوم ويبعد عن الشاطئ مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام.

يتميز الفندق بطرازه العربي المُميز، ويتوفر من خلاله إمكانية الدخول إلى نادي مارينا بيتش الشهير، وتتوفر بالفندق أيضاً خدمة الفطور في الغرفة.

فندق لابراندا كلوب باراديسيو:

فندق لابراندا كلوب باراديسيو من أفضل فنادق الجونة 4 نجوم ، يتصف الفندق بخدمات متميزه مما جعله من أفضل فنادق الجونة، فهو يُوفر منطقة شاطئ خاصة إلى جانب المسابح.

يضم الفندق مجموعة من الغرف المُميزة التي تقدم إطلالات رائعة على البحر والحديقة من خلال الشرفات المُلحقة بها، ويُوفر الفندق أيضاً مرافق للألعاب المائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock