حول العالممنوعات

“جراند باي” تمتع بليلة ساحرة بأكبر مدن موريشيوس

ترافل نت ـ موريشيوس

تعد مدينة جراند باي، من أهم الأماكن السياحية داخل جزيرة موريشيوس، ولها عامل كبير في جذب الأنظار إلى الجزيرة، وتنشيط السياحة داخلها، لما تحتويه من مرافق حديثة، تساعد الزوار على قضاء متطلباتهم بسهولة ويسر.

كما أنها تعتبر مجمع تجاري، حيث تضم محال لبيع جميع المتطلبات، التي يمكنك شرائها بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى المطاعم العالمية، التي تساعدك على تناول أفضل الأكلات الشهية بصحبة الأهل والأصدقاء.

ونقدم لكم أبرز الأنشطة التي يجب أن تقوموا بها أثناء زيارة المدينة.

حيث توفر المدينة الكثير من الأنشطة الرياضية، والترفيهية، فيمكنك الإبحار بالقارب، داخل الشواطئ التي تتمتع بمياه صافية، أو التزحلق على الماء، هذا باإضافة إلى رحلات الغوص التي تشتهر بها المدينة.

إذا ذهب إلى هناك فلا بد من التسوق، لذلك توفر لك المدينة العديد من المحال التجارية، التي تمكنك من شراء الملابس بجميع ماركتها، بالإضافة إلى الأدوات التجميلية، والمنتجات المحلية هناك.

 

بعد التسوق يمكنك تناول الطعام، ومما يميز ذلك أنك ستتمتع بإطلالة مباشرة على الشاطئ، حيث صممت أغلب المطاعم بوجهات مطلة على المياه، كما تقدم المطاعم أشهى الأكلات العالمية.

بعد قضاء يوم جميل نهارًا داخل المدينة، يمكنك متابعة المشاهد الليلية حيث تكون المشاهد ساحرة، بالإضافة إلى الحفلات التي تقام هناك، ويجب عليك أن تحتسي مشروبك المفضل، حيث تنتشر المقاهي على طول الشاطئ.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock