فنادق

تمتع بإقامة مميزة وسط أجمل المدن الأوروبية “جنيف”

 

تتميز سويسرا بموقعها الخرافي وسط القارة الأوروبية، كما أنها تتميز بطبيعة ساحة، ومناخ معتدل، لذا يصنفها البعض من أجمل وجهات العالم السياحية، وتحظي بزيارات كثيرة من قبل السياح على مدار السنة.

 

وتعد جنيف من أكبر مدنها، حيث تقع على ساحل بحيرة جينيفا الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، ويتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة.

ونرصد لكم أبرز فنادق الإقامة بالعاصمة السويسرية، لقضاء رحلة ممتعة.

فندق جراند كمبينسكي جنيف:

ويتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ بحيرة جنيف، ويطل على نافورة جنيف الشهيرة وجبال الالب، كما أن الفندق قريب من محطة القطارات والمدينة القريبة.

فندق دو لا بيه جنيف:

ويشتهر بصميمة المعماري، حيث أنه يقع ضمن منبى تاريخي عريق على بعد دقائق من المدينة القديمة، كما أنه توجد محطة للقطارات على بعد دقائق ايضاً مشياً على الاقدام من الفندق.

فندق وارويك جنيف:

يبعد فندق وارويك عن بحيرة جنيف الشهيرة 10 دقائق مشياً على الاقدام وهو واقع مقابل محطة القطار الرئيسية في المدينة، كما يوجد متجر قريب من الفندق وأسواق تساعدك على شراء كافة متطلباتك الشخصية.

فندق بريستول:

وهو أحد فنادق سويسرا جنيف فئة 4 نجوم، يقع في قلب المدينة مقابل ساحة مون بلو التي تبعد خطوات فقط من بحيرة جنيف ومحطة القطار.

حظى الفندق بالثناء الكبير خاصة من قبل الزوار العرب بسبب الخدمات التي يقدمه.

 

فندق كراون بلازا جنيف:

ويتميز بموقعه الحيوي حيث يقع بالقرب من المطار وعلى بعد دقائق بالحافلة من قلب مدينة جنيف،كما أنه يضم طاقم عمل رائع يقدم كافة الخدمات التي تشعرك بالراحة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock