فنادق

أفضل 5 منتجعات فى موريشيوس

تعد موريشيوس من جزر المحيط الهندى، وتتميز بشواطئها الخلابه ومنتجعاتها السياحية التى تجمع بين الشواطىء المحاطة بالأشجار والنخيل وبين الهدوء للاسترخاء  لذلك ليس من الغريب أن تكون من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل. وأليكم أفضل 5 منتجعات فى موريشيوس

1.منتجع هيريتدج لو تلفير للغولف والعافية

يتميز المنتجع بأنه يقع داخل حدائق استوائية وهو مستوحى من الفن المعماري للقرن الـ19، ويتميز ايضآ بمسبح تبلغ مساحته 600 متر مربع.

يمكن الاستمتاع بحفلات شواء على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط.

تتوفر قوارب التجديف ورحلات الغطس ودروس التزلج على المياه ، ويمكن للضيوف أيضًا القيام بنزهة في الحديقة أو الاسترخاء بجانب نهر سيترونيرز.

2. سولت أوف بالمر  salt of palmar

تتميز جميع الغرف بتصميم فني على طراز حديث مع ميزات محلية، و يمكن  الأستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل برنامج أكوا بالانس للتمارين الرياضية المائية ورحلة استكشافية بالدراجة إلى القرية.

3 . منتجع شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبايتميز

شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا بجزيرة خاصة وهي إلوت ماجيني التي تفتح حصريًا لضيوف شانغريلا وتضم نادي شاطئ عصري وتقدم خدمة الخادم الشخصي على الجزيرة.

4.منتجعlux*Belle Mare

يقع في منطقة بيل مار في جزيرة موريشيوس. يقع مركز المدينة المثير على بعد 50.0 كيلومتر ، وايضآ فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة مثل السير تحت الماء, بقع بل مار لرياضة الشراع, مواقع بيلي ماري ركوب الأمواج.

كما يحتوى على منطقة علاجات في الهواء الطلق ومسبحاً مساحته 2000 متر مربع.

5.منتجع Dinarobin Beachcomber Golf Resort

يتميز هذا المنتجع بوجود جبل فى الخلفيه و يمكن الوصول إلى ملعب الغولف الذي يبعُد فقط مسافة دقيقتين بالسيارة. و ايضآ يقوم بتنظيم رحلات القوارب ذات القاع الزجاجي ورحلات السباحة بأنابيب التنفس.

 

اظهر المزيد

Nehal wahid

محررة صحفية خريجة كلية إعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock