سياحة عربية

هل ستزور الكويت قريبًا؟ .. إليك أفضل أماكن الإقامة بها

 

تشتهر الكويت بأنها تضم مجموعة من المجماعت العصرية، تساعد على الراحة والترفيه، كما أنها تضم العديد من الفنادق الفاخرة، التي تقدم خدمات رائعة ومميزة.

ونرصد لكم أفضل الفنادق التي لاقت استحسان الكثير من الزوار العرب والأجانب، لقضاء رحلة ممتعة.

فندق سيمفوني ستايل، مجموعة كرفس:

يعد من أفضل فنادق الكويت ، ويتميز بإطلالته الساحرة على البحر، ويقع على بعد مسافة قصيرة فقط من منطقة الأعمال ومراكز التسوق الرئيسية، بالإضافة إلى قربه الشديد من متاحف المدينة.

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت:

وهو من فئة الـ 5 نجوم، ويقع بجانب الحي المالي، بالإضافة إلى قربه من منطقة الأعمال بالمدينة، كما أن أحدث أبراج لكويت تبعد عنه بمسافة 15 دقيقة بالسيارة.

فندق راديسون بلو، الكويت:

يقرب هذا الفندق من المارينا مول، حيث يمكنك قضاء ليله ممته هناك، وشراء متطلباتك الشخصية، هذا بالإضافة إلى قربه من مطار الكويت الدولي، والذي يمكنك أن تذهب إليه بالسيارة في 10 دقائق فقط.

فندق مارينا:

يعد هذا الفندق من أحدث أماكن الإقامة بالكويت، ويطل على خليج الكويت، كما أنه يبعد 10 دقائق عن وسط المدينة، التي يمكنك الذهاب إليها والتمتع بخدماتها الترفيهية، وتناول وجبة العشاء بصحبة الأهل.

فندق كراون بلازا الكويت:

يقرب هذا المول من مطار الكويت الدولي، كما أ،ه يتميز بغرفه الواسعة، وأثاثه الأنيق، بالإضافة إلى طاقم عمل رائع يوفر لك كل سبل الراحة، كما أنه يقرب من أكبر المولات بالمدينة، ومنها، مول غراند أفنيو التجاري ومول 360 التجاري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock