سياحة عربية

أفضل فنادق الإقامة بعاصمة سلطنة عمان “مسقط”

 

تضم مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان العديد من المعالم التاريخية الكبيرة ما بين المباني الأثرية والأسواق القديمة والمعالم الترفيهية والخدمات العصرية مما يجعلها من أهم الوجهات السياحية محليًا.

وترصد لكم  «ترافل نت» باقة من أجمل الفنادق التي يمكنكم المبيت فيها أثناء زيارة مدينة مسقط.

فندق جراند ميلينيوم:

يقع فندق جراند ميلينيوم على بُعد 11.7 كم من محمية القرم الطبيعية وعن مطار مسقط الدولي مسافة 14.3 كم، مما يجعله مميزًا عن باقي الفنادق الأخرى، كما أنه يقدم العديد من الخدمات مثل مجالس الرُضح للعائلات، وأنشطة مائية كالغوص، بجانب مركز عافية.

فندق جراند حياة:

حظى هذا الموقع بالثناء الكثير من قبل الزوار العرب خاصة أنه يقرب من مطار مسقط الدولي ليس هذا فحسب ولكنه يتميز بإطلالة رائعة على البحر مما يساعدك على التمتع بالمناظر الخلابة.

فندق شيدي:

يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحر في مسقط وعلى بُعد 17 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي.

كما أنه يتميز بتوفيره 6 مطاعم عالمية مُتنوعة وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض إلى جانب عدد كبير من الأنشطة منها عروض موسيقية حيّة، ركوب الخيل والداراجات الهوائية.

فندق جراند هرمز مسقط:

يضم هذا الفندق عددا كبيرا من الأنشطة المختلفة، من بينها جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، سهرات عشاء بأنماط مُميزة، كما يُوفر ملعب للجولف.

منتجع شانغريلا:

يتوفر داخل هذا الفندق 12 مطعمًا لتقديم كافة الأكلات الشهية والطازجة، كما يُوفر سهرات عشاء بأنماط مُميزة، كما أنه يُقدم منطقة شاطئ خاص مع إطلالة خلّابة على خليج عمان، ويبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي، وعن قلعة الجلالي مسافة 16.3 كم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock