حول العالم

“سكاي تري” أطول أبرج العاصمة اليابانية يمنحك رحلة خيالية

 

يعد مبنى برج طوكيو سكاي تري، من أكبر المعالم السياحية في اليابان؛ لكونه يضم العديد من الأنشطة المختلفة، الترفيهية، والتسويقية، والرياضية، وغيرها، مما ساعده في أن يصل عدد زواره في الأسبوع الأول من افتتاحه إلى  1,6 مليون.

ويصنف البرج ضمن أطول أبراج العالم، حيث يحصد المركز الثاني بعد برج خليفه، ويبلغ طوله نحو 634 مترًا، وقد تم افتتاحه لاستقبال الجمهور في عام 2012، ويقع بالقرب من محطة طوكيو للسكة الحديد، والذي يبعد عنها بـ 7 كيلو مترات فقط.

كما أن أسعار الدخول للبرج، تتراوح ما بين 3000 ين،  للكبار فوق 12 عامًا، أي ما يعادل 26,64 دولار أمريكي، يضاف لها 1000 ين للمنصة الخاصة، أي ما يعادل 8,88 دولار أمريكي.

 

بينما أسعار التذاكر للأطفال ما بين 4 و11 سنة 1500 ين، أي ما يعادل 13,32 دولار أمريكي، يضاف لها 500 ين للمنصة الخاصة، أي ما يعادل 4,44 دولار أمريكي.

وإذا حظيت بزيارة للبرج، فيجب عليك أن تمارس هذه الأنشطة، كي تتمتع بيوم رائع هناك.

1ـ يجب عليك أن مشاهدة المدينة بالكامل، وذلك من خلال الصعود لمنصة تيمبو غاليريا المصممة على شكل دوامة مائلة لتمنحك رؤية بانورامية لأرجاء المدينة،وذلك من ارتفاع 451,2 متر.

2ـ بعد مشاهدة المدينة الساحرة، يمكنك النزول للطابق 350، والذي يحتوى على شاشة الملاحة الفضائية والتي تحدد لك المباني التي تراها أمامك.

3ـ بعد ذلك استرح قليلًا، لتفكر كيف ستقضي باقي اليوم؟ وذلك بأحد المقاهي العالمية الموجودة بأدوار البرج، والتي تمنحك إطلالة رائعة على المدينة، ولا بأس بتناول الحلويات اليابانية العالمية المعروفة.

4ـ إذا شعرت بالجوع، فإذهب إلى المطعم الرئيس للبرج، والذي يقع على ارتفاع 345، وتناول وجبه شهية من ألذ المأكولات العالمية.

5ـ في نهاية اليوم احرص على شراء بعض الهدايا لأطفالك، وأصدقائك، وذلك من أكبر المتاجر العالمية الموجودة بالبرج.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock