ابرز المواد

“منتجع طوكيو ديزني لاند”.. قلعة العالم الصغير وبلد المخلوقات العجيبة

 

يعد منتج طوكيو ديزني لاند، من أشهر الأماكن الترفيهية بالعاصمة اليابانية، كما أنه أول منتج لشركة ديزني خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم افتتاحة عام 1983، بمنطقة تشيبا.

ويأتي المنتجع في التصنيف الثاني ضمن المتجعات الأكثر زيارة على مستوى العالم، بعد منتجع والت ديزني في ولاية فلوريدا، وذلك لكونه يضم اللمسات اليابانية العريقة والحديثة.

كما يتم تحديث المنتجع سنويًا؛ حرصًا من إدارته على مواكبة التطورات العصرية، ويتميزبتقدم الحفلات الليلية الممتعة، بالإضافة إلى المظهر الرئع الذي يشهده المنتجع عند إطلاق الألعاب النارية يوميًا.

ويعمل المنتجع من الساعة العاشرة صباحًا وحتي العاشرة ليلًا، كما أن أسعار التذاكر للأعمار ما فوق 18 سنة بـ 7500 ين، أي ما يعادل 66,5 دولار أمريكي، في حين تكون للأطفال من 12 إلى 17 سنة 6300 ين، أي ما يعادل 56 دولار أمريكي، بينما الأطفال من سن 4 إلى 11 سنة تكون التذكرة بسعر4800 ين، أي ما يعادل42,5 دولار أمريكي.

 

وللتمتع برحلة خيالية داخل المنتجع، نرصد لكم أبرز الأنشطة التي يمكنكم القيام بها، كما يلي:

1ـ حيث يمكنك زيارة الباز العالمي الذي يقع في مدخل المدينة، وهو مبنى مصمم على شكل شارعين متقاطعين، يقتربا كثيرًا من تصميم الشوارع الأمريكية، مما يساعدك على قضاء وقت ممتع بصحبة أطفالك.

2ـ يجب عليك أن تزور قلعة العالم الصغير الملونة، والتي تضم أراضي ديزني الكلاسيكية المكونة من أرض الأحلام، وأرض المستقبل، وأرض المغامرة وغيرها.

3ـ ولمزيد من البهجة والسرور، اصطحب عائلتك، إلى مدينة تونتون، والتي تضم منزل ميني ماوس الوردي الخلاب، وميكي ماوس وأصدقائه.

4ـ يجب عليك القيام بجولة ترفيهية داخل قطار نهر الغرب الأمريكي، مرورًا بأرض المغامرة، والتمتع بمشاهد أمريكية عظيمة.

5ـ كما أنه يفضل زيارة بلدة المخلوقات العجيبة التي تقع في القارب الاستكشافي، من خلال رحلة مائية، عبر كهف جبل سبلاش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock