حول العالم

مدينة “دوسلدورف”.. القلب النابض للسياحة الألمانية

 

تضم مدينة “دوسلدورف” الألمانية العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، التي تجذب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة.

وتحظى المدينة بمعالم تاريخية عريقة، تقع معظمها في بلدة “ألتشتادت” المليئة بالمناطق الأثرية، والمطاعم المميزة.

ونرصد لكم في موقعكم “ترافل نت” أبرز الأماكن التي يمكنكم زيارتها في مدينة “دوسلدورف”.

جرافين بيرجر وايد بارك:

ويتكون هذا المنتزة من غابات رائعة، مليئة بالحيوانات البرية الأليفة، كالغزلان وغيرها، كما أنها تضم مسارات مخصصة للمرح، مما يساعدك على اصطحاب أطفالك إلى هناك، بالإضافة إلى أماكن محددة لتناول الطعام مع العائلة.

نورد بارك:

ويميز هذا المنتزة، أنه يضم بحيرة كبيرة، تساعدك على استنشاق هواء نقي، بالإضافة إلى عدد من “النوافير” ذات التصميم المبهر.

كما أن المنتزه يحتوى على زهور ملونة تمنحك إطلالة رائعة، يمكنك أن تلتقط بجوارها الصور التذكارية، لذا تعد المنتزة هي الأكثر زيارة في المدينة.

البلدة القديمة دوسلدورف:

وتعد هذه البلدة هي القلب النابض للسياحة في دوسلدورف، حيث تعكس الصورة التاريخية الأصيلة لألمانيا، بأبنيتها القديمة، وشوارعها الضيقة، كما أنها تتميز بموقعها بين  نهر الراين الشهير وجادة هاينرش.

برج الراين:

يمنحك هذا البرج إطلاله خيالية على المدينة، ويعد من أفضل الأماكن السياحية هناك، كما أنه من أعظم رموز المدينة، وبني عام 1979، ويحتوى على الكثير من المطاعم، التي تقدم ألذ الطعام، ويبلغ طوله نحو 240.0 متر.

كورنيش راينوفر:

يوفر هذا المكان مسارًا للمشي، والتنزه، حيث يمكنك اصطحاب محبوبتك على طول ضفاف نهر الراين الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال المناظر المطلة على النهر، كما يتيح لك المكان  ي استئجار الدراجات الهوائية والسير بها على الكورنيش.

حديقة دوسلدورف النباتية:

وهى من أبرز الوجهات السياحية المميزة بالمدينة، حيث تضم الكثير من النباتات المختلفة، بالإضافة إلى مساحتها الشاسعة، لذا يقصدها الزوار، وتصنف من أرقى الحدائق بالمدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock