ابرز المواد

“الريف الألماني”.. 700 عام من المتعة في قلعة القصص الخيالية

 

يعتبر الريف الألماني من أبرز مقاصد السياحة في البلاد، لكونه يضم إطلالات مذهلة، وأجواء مفعمة بالهدوء والجمال.

ويتميز الريف الألماني بأنه يحيط به سلسلة جبال الألب المكسُوّة بالجليد، التي تتخلل تلك المساحات الخضراء الواسعة، يجتمع كل هذا الجمال بين أجمل مدن الريف الألماني لينسج لوحة حيّة من سحر الطبيعة.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز الأماكن التي من الممكن أن تزوروها لقضاء وقت ممتع في الريف الألماني.

قارميش بارتنكيرشن:

وهي من أجمل مدن الريف الألماني، وأكثرها جذبًا للسياح، وتقع في قاعدة من الجبال الشاهقة، وتُعرف كمنتجع للرياضات الشتوية.

ويكث زوارها في فصل الصيف تحديدًا، للقيام بعدد من الأنشطة مثل، زيارة منطقة الكهوف والأنهار الجليدية، ركوب الخيل، والتجول في الجبل بركوب القطار المسنن.

كما أنه يمكنك أن تحظى بإطلالة بانورامية من أعلى قمة جبل أوسترفيلدكوف، ومن خلال الجسر المُمتد بطول 13 مترًا فوق الهاوية.

مدينة شونغاو:

ويجب عليك زيارة هذه المدينة إذا كنت من محبي الصيد، حيث تشتهر بوجود البحيرات الكثيرة، التي تساعدك على ممارسة الصيد، والسباحة في فصل الصيف.

كما أن هذه المدينة تضم العديد من الجبال ذات المنحدرات التي تساعدك على التزلج، ومنطقة تيجيلبرج للتزلج الشراعي، مما ساعد ألمانيا في أن تعرف بأرض رياضة المغامرات.

وتتميز المدينة أيضًا بالمساحات الخضراء الشاسعة، وتُعد هي البوابة لقلعة القصص الخيالية نويشفانشتاين الكبرين كما أنها تعرف بأرض البجع.

مدينة فوسين:

وتساعدك هذه المدينة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات، حيث صممت بها طرق خاصة لذلك، فضلاً عن فرص لممارسة الرياضات المائية، والأنشطة الشتوية، وفي فصل الصيف يُمكن الاستمتاع بأفضل المناظر لأفق فوسين المُذهلّة.

كما أن سور المدينة يرجع تاريخه للقرون الوسطى، وتضم متحف الملوك الذي يمكنك زيارته، بالإضافة إلى المتحف البلدي في دير سانت مانغ، والقصر العالي هوهيس شلوس.

كما يُعد التنزه في وسط المدينة التي يعود تاريخها إلى 700 عام متعة حقيقية، فيوجد الكثير من أماكن التسوق، والعديد من الأماكن الرائعة، كل هذا وأكثر في مدينة فوسين الجارة الأقرب لمدينة شونغاو.

مدينة تيجرنسي

وهي تقع تحديدًا تقع على شاطئ بحيرة تيجرنسي الرائعة جنوب بافاريا، و تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد، وتجذب الآلاف من السُيّاح، لما تمتلكه من إطلالات خلّابة وجمال الطبيعة.

كما أنه يُمكنك مُشاهدة كافة أرجاء المدينة من خلال الكنيسة الموجودة على قمة جبل والبرج، كما تضم متحف أولاف غولبر انسون، دير البينديكتين آبي، وبحيره تيجرنسي التي تُتيح العديد من الأنشطة منها السباحة، الإبحار على ظهر اليخوت، ركوب قوارب التجديف، والتزلج على الماء، ولا يفوتك ركوب مُنزلق باد تولز المُذهل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock