...
فنادق

فنادق تقدم خدمات مميزة بمدينة “ستراسبورغ” الفرنسية لقضاء رحلة ممتعة

تعرف مدينة ستراسبورغ الفرنسية، بشوارعها الجميلة، ومبانيها التي تتميز بالتصميمات التاريخية، حيث تعود أصولها إلى الإمبراطورية الرومانية.

وتقع المدينة بالقرب من نهر أيل، الذي يفصل بين ألمانيا وفرنسا، لذلك تعتبر من أكثر المدن السياحية، التي تساعد على جذب الزوار من مختلف بلدان العالم، وعلى مدار السنة.

ونرصد لكم أبرز الفنادق التي تقدم خدمات مميزة لإقامة ساحرة بالمدينة.

فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا:

ويقع وسط المدينة، مما يساعدك على الانتقال بكل سهولة،، ويتكون الفندق ضمن طاحونة قديمة تعود الى القرن 17، كما أنه يبعد عن كل من كاتدرائية ستراسبورغ والمتحف الألزاسي مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه:

ويقرب من محطة القطار الرئيسية للمدينة، وهو من أفضل فنادقها، لما يقدمه من خدمات مميزة، وقد حظي بالثناء من قبل الزوار العرب، خاصة أنه يقع في الجزء التاريخي لستراسبورغ.

فندق دي ستراسبورغ:

ويقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية ستراسبورغ، كما أنه يقرب من ميدان الجمهورية، حيث يمكنك الذهاب إليه سيرًا على الأقدام في 5 دقائق.

فندق أنون:

ويتميز بموقعه الحيوي وسط أكبر المولات، والأماكن التجارية التي تساعدك على شراء كافة متطلباتك، كما أنه يعرف بنظافته، وخدماته الكثيرة، بالإضافة إلى أن غرفه واسعة.

فندق روهان:

من أفضل فنادق في ستراسبورغ، ويقع في قلب المدينة على مقربة من معظم معالم الجذب السياحية في المدينة

كما أنه يقرب من متحف المدينة التاريخي، على بعد حوالي 90 متر فقط، كما أنه يقرب من قصر روهان، الذي يمكنك زيارته والتمتع بزخرفته العمرانية.

فندق كور دو كوربو:

يبعد عن  كاتدرائية ستراسبورغ 550 متر فقط، كما أنه يوجد محطة للترام على بعد 350 متر من مكان الاقامة، مما يسهل عملية الانتقال.

فندق ميزون روج:

يتميز بأناقته، والأثاث الراقي بداخلة، ويقع في ستراسبورغ بالقرب من ساحة كليبر، كما تبعد المنطقة التاريخية في ستراسبورغ حوالي 5 دقائق عبر الترام.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »