...
سياحة المملكة

“نافورة نجران” الراقصة.. متعة النغمات الموسيقية والمشاهد المبهجة

 

تعتبر نافورة نجران، من أبرز الأماكن الترفيهية في المدينة، التي يقصدها الزوار من كافة الأنحاء، والتي تقع في حديقة الملك سعود داخل خي الفهد.

وقد تم إنشاء النافورة بغرض المحاكاة للنوافير الراقصة حول العالم، مثل مثيلتها في دبي ولاس فيغاس.

ومُنذ افتتاحها وتحظى النافورة بإقبال عدد كبير من الزوار الراغبين في رؤية أنشطة جديدة مختلفة عن المجتمع السعودي.

وتتميز النافورة بكونها تجمع عدد من الألوان الرائعة، كما أن الموسيقى التي تخدم النافورة تتمتع بالطابع الشرقي بشكل كبير، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية والدينية المتنوعة التي تحظى بنصيبها من فقرات النافورة الممتعة.

تكون النافورة من خمسة حلقات من المياه تتوسطهم حلقة رئيسية، تتمكن هذه الحلقات من رفع الماء عاليًا في الهواء الطلق خاصة حلقة المياه الرئيسية، مما يوفر سهولة رؤية هذه الألوان الرائعة والمياه المتناثرة من مسافات بعيدة حول النافورة وخارج منتزه الملك سعود.

ويمكنك الذهاب إليها طوال أيام الأسبوع من الساعة 20:00 مساءًا حتى الساعة 24:00 صباحًا.

ومن أبرز الأنشطة التي يمكنكم القيام بها هناك لزيارة ممتعة، مايلي:

أفضل ما يمكنك فعله عند زيارة نافورة نجران، هو الاستمتاع بالعرض الموسيقي المميز لها برفقة العائلة والأصدقاء، ألوان النافورة الخلابة والنغمات الموسيقية المتصاعدة سوف تضيف المزيد من المتعة والترفيه على زيارتك لها.

‎ حديقة الملك سعود بنجران والتي تقع بها النافورة تُعد واحدة من أجمل المنتزهات بمدينة نجران، يمكنك أن تقوم بجولة واسعة داخل المنتزه وتستمتع بالتمشية بداخله.

‎ تستطيع أيضًا أن تقوم باستئجار دراجة هوائية وتستمتع بجولة واسعة داخل منتزه الملك سعود وحول النافورة الراقصة.

‎ استمتع باحتساء مشروبك المفضل سواء كان ساخنًا أو باردًا من المقاهي المنتشرة حول النافورة، كما يمكنك أيضًا أن تحصل على المثلجات الشهية لك ولصغارك، كما يُمكنك احضار بعد الشطائر أو المعجنات الشهية.

‎ يمكنك أن تترك أطفالك يستمتعون بإقامة مباراة مميزة في كرة القدم، أو أي لعبة ترفيهية أخرى داخل منتزه الملك سعود، سوف تضيف هذه الأجواء على جولتك بالداخل المزيد من المتعة والترفيه.

احرص على التقاط عدد مناسب من الصور التذاكرية بجوار النافورة الراقصة.

المصدر: رحلاتك

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »