فنادق

تمتع بإقامة رائعة وبأقل تكلفة في مدينة “بنزرت” بتونس  

 

تعد مدينة “بنزرت” من اكبر المدن السياحية في تونس، لكونها تمتلك العديد من الموانئ، كما أنها توفر لزوارها مساحات كبيرة للترفيه، ممارسة مختلف الأنشطة.

وتتميز المدينة بأنه تحتوي على إطلالات رائعة على البحر مباشرة، بالإضافة إلى المنتجعات والفنادق التي تقدم أرقى الخدمات.

ونرصد لكم أبرز الخدمات في بنزرت، التي تقدم خدمات راقي، وبأقل تكلفة، مما يساعدك على الشعور بالاستمتاع.

فندق ومنتجع بيزرتا:

يعتبر من أفضل فنادق بنزرت 4 نجوم  والذي يقع في مواجهة الشاطئ، حيث يوفر مجموعة من الغرف المكيفة بديكورات هادئه وإطلالات ساحرة على شاطئ البحر وتتميز بعض الغرف بعازل الصوت، بالإضافة إلى جناح خاص للعرسان، غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأنشطة الترفيهية لإسعاد الزوار ومنها الغطس والغوص،ركوب الخيل، المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات، كرة الطاولة، وصيد الأسماك.

فندق ريسدنس عين مريم:

يعتبر أحد أفضل فنادق بنزرت تونس 3 نجوم، والتي يتميز بوجود شاطئ خاص كما يمتلك حديقة كبيرة مع وجود تراس للتشمس والاسترخاء حيث الهواء الطلق، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية ومنها مسبح داخلي وخارجي.

يضم الفندق مجموعة من الغرف الفسيحة والتي تتميز بخدمة الواي فاي المجاني، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

لندن هاوس:

يعتبر من أفضل فنادق بنزرت تونس الذي يوفر مجموعة من الوحدات التي تمتلك غرف مكيفة بإطلالات مميزة على الجبال، والتي يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية الموسيقى الحية والعروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مميزة، عرض كوميدي حي، فعاليات رياضة حية.

يقع بالقرب أسواق بيزرت ومن الأماكن السياحية ومنها منتزه وبحيرة إشكال التي تبعد عن الفندق بمسافة 25.2 كم، ويبعد عن جونيور بيزرت بمسافة 3.8 كم، ويبعد عن مطار تونس قرطاج الدولي بمسافة 68 كم.

نابين هاوس:

يعتبر من أهم فنادق بنزرت تونس التي تمتلك مجموعة من الوحدات المكيفة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ متكامل، وتراس، بالإضافة إلى منطق جلوس، وحمام خاص، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في الوحدات مجاناً، وموقف لركن السيارات بدون رسوم.

يقع الفندق على بعد 28.8 كم من بحيرة ومنتزة إشكال، كما يبعد عن مطار تونس الدولي بمسافة 70.9 كم.

المصدر: رحلاتك

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock