سياحة المملكة

استمتع بيومٍ ترفيهي بصحبة أطفالك داخل “قرية الألعاب” بالخبر

 

تعتبر مدينة “الخبر” السعودية من أكبر المدن التي تحتوي على الأماكن الترفيهية الواسعة، داخل المملكة، ويقصدها الزوار من مختلف الأنحاء.

وتضم المدينة أكبر قرية للألعاب، مما يجعلها متنفسًا للصغار والكبار على حدٍ سواء، وتعد أحد الركائز الأساسية في ضخ كتلة بشرية وترويجية ضخمة تجاه السياحة في السعودية.

وتفتح قرية الألعاب أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00  صباحًا، وحتى 22:00 مساءً، عدا الجمعة من الساعة الرابعة صباحًا، وحتى 22:00 ليلًا.

ونرصد لكم أبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها في قرية الألعاب بالخبر:

تقع قرية الألعاب في الخبر على مساحة واسعة رَحبة، مما أتاح لها ضم العديد من الألعاب المُسلية والمُثيرة لتُناسب كل مُحب للمغامرة بدءاً من الأطفال وحتى الآباء.

بإمكان العائلة الاجتماع للراحة والتقاط الأنفاس وأخذ الصور الفوتوغرافية في الأماكن المخصصة للجلوس، ويمكن للآباء مُراقبة أبناءهم أثناء اللعب بينما يلتقطون أنفاسهم في هذه الأماكن.

بإمكانك أيضاً الحصول على وجبة مميزة من أحد المطاعم المنتشرة بالقرية، حيث ينتشر بها مطاعم الوجبات السريعة التي يحبها الأطفال والكبار على حد سواء.

لعشاق السينما والأفلام، تتوفر بالقريه سينما مُخصصة لعرض الأفلام القصيرة بتقنية الـ 7D في متعة حقيقية لا تُقاوم للكبار والصغار.

 

بعد الانتهاء من يوم مليء بالنشاط، سيكون باستطاعتك التمتع بالأجواء وأسراب الطيور ومُسطح المياه الرائع على كورنيش شاطئ الخليج العربي القريب من القرية.

 

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »