مطاعم

تناول أفضل الأكلات الشرقية في أفخم المطاعم العربية بلندن

 

يزور مدينة لندن الساحرة آلاف السياح، على مدار العام، ليتمتعون أماكنها الترفيهية، ومعالمها الأثرية.

كما أن العرب من أكثر زوار عاصمة إنجلترا، ودائمًا ما يبحثون عن مطعم يوفر لهم الوجبات الغير محرمة، لذا نرصد لكم قائمة بأهم هذه المطاعم.

مطعم الأرز لندن:

مطعم الأرز واحد من أفضل مطاعم عربية في لندن يقع المطعم في نايتسبريدج ويقدم أشهى الوجبات اللبنانية التقليدية كالتبولة والفتوش، كما يشتهر بوجبته الرئيسية الكباب والدجاج المشوي على الفحم.

يبدأ عمل المطعم في الساعة 11 صباحاً وينتهي في الساعة 2 بعد منتصف الليل، تبدأ أسعاره من 7 دولارات فما فوق لذا فهو من المطاعم ذات الأسعار المناسبة للعرب.

مطعم شيزان:

مطعم شيزان أقدم مطعم هندي في لندن ، يقع على بعد دقائق من متجر هارودز في منطقة نايتسبردج.

وهو أحد أفضل مطاعم لندن التي تختص بتقديم الوجبات الهندية والباكستانية الشهية باستخدام التوابل الهندية الأصيلة، يعود المطعم إلى حوالي أربعين سنة ويتمتع بأجواء هادئة ومميزة تشعر الزوار بالراحة والسكينة.

يبدأ عمل المطعم في الساعة 12 ظهراً، وينتهي في الساعة 11:30 مساءً، ويندرج المطعم تحت قائمة مطاعم لندن الحلال .

مطعم كازان:

مطعم كازان مطعم تركي عريق من أفضل مطاعم لندن الحلال، يقع في شارع ويلتون، يتصف المطعم بتصميم كلاسيكي من الخارج وأجواء دافئة ومميزة في الداخل، ويشتهر بتقديم الحلويات التركية المتميزة كالبقلاوة التركية وكذلك العديد من الاطباق التركية التقليدية منها والحديثة.

 

يبدأ عمل المطعم في الساعة 12 ظهراً وينتهي في الساعة 10:30 مساءً، يتميز بأسعار جيدة ومقبولة بين العرب وهو من افضل مطاعم لندن الحلال.

مطعم مروش لندن:

يعد مطعم مروش من أفضل مطاعم عربية في لندن، يقدم المطعم مختلف الأطباق اللبنانية الشعبية والحديثة، وكذلك العديد من المشروبات والخضروات والوجبات البحرية واللحوم المتنوعة أيضاً، يتميز تصميم المطعم بطابع عربي وأجواء رائعة. يقع المطعم في بيركلي.

 

يبدأ عمل المطعم في الساعة 10 صباحاً وينتهي في الساعة 2 من بعد منتصف الليل، يصنف المطعم ضمن مطاعم لندن الحلال

مطعم أبو زاد لندن:

مطعم أبو زاد المشهور باسم المطبخ السوري، أحد أفضل مطاعم عربية في لندن، يقع ابو زاد في إدجوير روود وفي شيبردز بوش، يتميز المطعم بتقديم أشهى أطباق المطبخ السوري المتنوعة اللذيذة كالمشويات والوجبات الشامية وغيرها الكثي، يضفي تصميم المطعم بالطابع السوري جواً من الدفء والمتعة بين الزوار.

يبدأ عمل المطعم في الساعة  9 صباحاً وينتهي في الساعة 11 قبل منتصف الليل، يصنف المطعم ضمن افضل مطاعم لندن الحلال.

مطعم الواحة لندن:

يقع مطعم الواحة الذي يعد أحد افضل مطاعم لندن العربية في نوتينج هيل، حصل على العديد من الجوائز باعتباره افضل مطعم لبناني في لندن، يتميز المطعم بتقديم مجموعة من أشهى الوجبات الشرق أوسطية المحضرة بعناية، منها الكبة والشرحات وورق العنب وغير ذلك، ويصنف المطعم ضمن فئة مطاعم حلال في لندن.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »