فنادق

“مرافق للعناية بالصحة”.. تعرف على أفضل فنادق “فيتنام” لقضاء يوم ممتع

 

تُعرف فيتنام بأنها أسطورة آسيا، التي تتمتع بأماكن طبيعية عالية الجمال والسحر، لذا يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار العام.

وتتميز بموقعها الفريد على على بحر الصين، مما يجعل السياحة فيها ذات مذاق مميز، وخاصة بين شواطئها الخلابة، وأنهارها العذبة، وجُزرها المذهلة التي تحيطها المرتفعات المكسوّة بالنباتات الخضراء

كما تمتلك فيتنام سياحة تمزج بين العراقة، الحداثة من ناطحات سحاب، أبراج شاهقة عصرية، ومراكز التسوق الراقية، والأماكن الترفيهية الشهيرة.

وتتمتع فيتنام بمجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة، التي تضم أماكن إقامة أنيقة مجهزة بأحدث المرافق وتقدم أفضل الخدمات لضيوفها.

ونرصد لكم أفضل الفنادق التي تساعدكم على غقامة مميزة هناك:

فندق جيه دبليو ماريوت هانوي”:

يُعد فندق جيه دبليو ماريوت من أرقى فنادق فيتنام 5 نجوم، ويتمتع بموقع فريد، فيبعد عن البحيرة الغربية مسافة 7.0 كم، أما بريس كلوب فيقع على بُعد  7.6 كم.

يحتوي الفندق على باقة من أرقى المرافق، فيضم مركز عافية وسبا، غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، كما يقدم الفندق خدمات متعددة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب الجولات السياحية.

فندق إنتركونتننتال هانوي يستليك:

واحد من أفخم فنادق فيتنام خمس نجوم، والذي يمتلك مجموعة مميزة من المرافق، ومن بينها مسابح محاطة بكراسي استرخاء للتشميس، مرافق للعناية بالصحة، وغرف مكيّفة مجهزة بمرافق لكبار الشخصيات.

 

يقع الفندق بالقرب من أهم المعالم بالعاصمة، فيبعد عن سوق دونغ شوان مسافة 3.0 كم، أما بحيرة هوان كيم فتبعد عن الفندق بمسافة 3.4 كم، أما عن خدمات الفندق فيقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، تحويل العملات، والإنترنت المجاني.

فندق ماجستيك سايغون:

يُعتبر ماجستيك من أهم فنادق فيتنام ذو الخمس نجوم، الذي يقع على بُعد 0.2 كم عن ساحة سايجون تايمز، ويقع دار الأوبرا على بُعد 0.5 كم، أما مطار تان سون نات الدولي فيبعد عنه مسافة 8.0 كم.

يمتاز الفندق بما يقدمه لضيوفه من أوجه الراحة والاستجمام، فيضم مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، مركز لياقة بدنية، وغرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بين خدماته المميزة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة حجز التذاكر.

فندق فيوجين سويتس سايغون:

فندق فيوجن من أفضل فنادق فيتنام 4 نجوم، حيث يضمن لنزلائه كل سُبل الرفاهية من خلال مرافقه الحديثة، فيضم تراس تشميس مزوّد بكراسي استرخاء مريحة، جناح أنيق مكيّف للعرسان، كما يقدم أفضل الخدمات، مثل خدمة كونسيرج، والإنترنت المجاني.

 

يمتاز الفندق بموقعه الرائع فيبعد عن متحف مدينة هوتشي منه مسافة 1.1 كم، أما كنيسة نوتردام فتقع على بُعد 1.3 كم.

فندق بولمان دا نانغ بيتش ريزورت:

أحد فنادق فيتنام المتميزة المصنف 5 نجوم، ويقع على بُعد مسافة 3.4 كم عن جسر التنين، أما جبل الرخام فيقع على بُعد 4.2 كم، ويبعد سوق هان 4.4 كم.

 

يحتوي الفندق على منطقة شاطئ خاص، مرافق للعناية بالصحة، وغرف خالية من مسببات الحساسية، كما يقدم الفندق خدمات متنوعة، مثل خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، خدمة حجز التذاكر.

فندق صن ريفر:

يمتاز الفندق بموقع فريد وإطلالة خلابة على نهر هان، ويُعد من أفخم فنادق فيتنام 3 نجوم، فيبعد عن سوق هان مسافة 0.4 كم، أما جسر سونغ هان فيبعد مسافة 0.6 كم.

كما يضم مجموعة راقية من المرافق، من بينها غرف عائلية مكيّفة مزودة بعازل للصوت، ومركز لرجال الأعمال، ويقدم الفندق أفضل الخدمات، منها مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ويوفر ماكينات الصراف الآلي.

فندق وسبا دالات إينسي ليك:

فندق دالات إينسي ليك الذي يتمتع بإطلالة فريدة تمتد عبر الغابات البحيرات، لذا فهو من أهم فنادق فيتنام 5 نجوم، ويضم حديقة خلابة مزودة بمرافق للشواء، مسابح، وغرف لغير المدخنين عازلة للصوت.

 

يقع الفندق على بُعد 1.7 كم عن بحيرة توين لام، وتبعد هانغ نغا كريزي هاوس مسافة 5.4 كم، كما تقع بحيرة شوان هونغ على بعد 6.5 كم، أما عن خدمات الفندق، فيقدم خدمة النقل ذهابًا وإيابًا المجانية، وخدمة تحويل العملات.

فندق لا في إن روز:

يُعتبر هذا الفندق من أفخم فنادق فيتنام 3 نجوم، يقع الفندق بالقرب من أشهر معالم المدينة، فيبعد عن بحيرة شوان هوونغ مسافة 1.6 كم، أما مونغ مو هيل فيقع على بُعد 5.8 كم.

 

أما عن مرافق الفندق المميزة، فيضم جناح العرسان المكيّف، تراس تشميس مع كراسي للاسترخاء، وقاعات اجتماعات وولائم، ويقدم الفندق خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة كونسيرج.

فندق كوين آن نها ترانغ:

يمتلك فندق كوين نخبة راقية من المرافق التي تضمن لضيوفه الراحة والرفاهية، ومن بينها مركز عافية وسبا، مسابح مع مرافق العناية بالصحة، وغرف عائلية أنيقة مكيّفة، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب الجولات السياحية.

كما يقع الفندق بجانب أشهر أماكن الترفيه، فيبعد مسافة 3.2 كم عن محطة تلفريك فينبيرل، أما منتجع نها ترانغ آي فيقع على بعد 5.6 كم.

المصدر: رحلاتك

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock