...
فنادق

تمتع بإقامة مميزة في أفضل فنادق “عرعر” بالسعودية

 

تتميز مدينة عرعر السعودية بموقعها على هضبة ضخمة، زاخرة بالمظاهر الطبيعية، والمساحات الخضراء الشاسعة.

وتقع المدينة على ارتفاع 530 متر فوق سطح البحر، وسُميت بهذا الاسم نسبةً إلى وادي عرعر الذي يمتد من جنوبها إلى شمالها.

ويتردد على مسامع الكثيرين مدينة عرعر السعودية ولكن بعضهم لا يعلم ما تُقدمه هذه المدينة المُتألقة في سماء المملكة، فهي مدينة زاخرة بالمواقع الأثرية والحضارية التي مرت عليها العديد من العصور.

كما تتميز بوجود الكثير من مراكز التسوق، المنتزهات، المتاحف، والحدائق، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، والفنادق المشهورة.

ونرصد لكم أبرز الفنادق التي تساعدكم على إقامة ممتعة بالمدينة:

فندق هلا ان عرعر:

يُعد من أشهر فنادق في عرعر الذي يُقدم أحدث الديكورات الأنيقة، ويضم الكثير من الخدمات العائلية والترفيهية، كما يوجد به أفضل مرافق العناية بالصحة فيحتوي على عدة مسابح، غرفة بخار، مركز عافية وسبا، بالإضافة إلى خدمات تجميلية مُتعددة.

ويبعد عن مركز مدينة عرعر بحوالي 8.9 كم، ويوجد مجموعة رائعة من المزارات السياحية بالقرب منه فيقع وادي بدنه على بُعد 15.4 كم، كما يقع بالقرب من بعض مراكز التسوق فيقع فالي مول على بُعد كيلو متر واحد.

فندق لو بارك كونكورد:

يتميز بأنه من أرقى فنادق عرعر الذي يُقدم مجموعة متُنوعة من الأجنحة الفخمة، ويُوفر بعض الخدمات الهامة فيضم خدمة تخزين الأمتعة، خدمة الصحف اليومية، وخدمة الانتقال من وإلى المطار.

ويبعد عن مركز مدينة عرعر بحوالي 6.8 كم، ويوجد بالقرب منه بعض المعالم المعروفة بالمدينة فيقع مسجد الأمير عبد الله بن مساعد على بُعد 7.4 كم، ومنتزه عرعر الوطني على بُعد 9.2 كم.

فندق التيسير:

يُقدم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الرائعة ذات الديكورات الأنيقة، التي تتمتع بإطلالات مُبهرة على المدينة، ويضم حديقة مليئة بالأشجار المُورقة والورود الزاهية، كما يُوفر موقف مجاني لركن السيارات.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة عرعر بحوالي 10.7 كم، ويقع مسجد الأمير عبد الله بن مساعد على بُعد 1.7 كم، ومنتزه عرعر الوطني على بُعد 13.2 كم، ويوجد وادي بدنة على بُعد 14.1 كم.

فندق البستان كراون 1:

يُقدم الفندق العديد من الغرف والأجنحة بالإضافة إلى عدة شقق فاخرة، ويضم مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، وأجنحة مُزينة بالورود للعرسان الجدد، ويُقدم خدمة استئجار السيارات، خدمة الفطور في الغرفة، وخدمة كي الملابس.

 

ويوجد مجموعة من المزارات السياحية بالقرب منه فيوجد جامع الامير عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد على بُعد 350 متر، ووادي بدنة على بُعد 14.2 كم.

فندق البستان كراون 2:

يُعتبر من أرقى فنادق عرعر الذي يُقدم الكثير من الغرف والأجنحة ذات الديكورات الزاهية، كما يُقدم بعض الخدمات كخدمة كونسيرج، خدمة حجز التذاكر للأماكن السياحية، وخدمة تحويل العملات المختلفة، كما توجد أماكن مُخصصة للمُدخنين.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة عرعر بحوالي 16.1 كم، ويقع بالقرب منه منتزه عرعر الوطني على بُعد 18.5 كم، وتوجد بعض المولات بالقرب منه فيوجد فالي مول على بُعد 8 كم، وعرعر مول على بُعد 9.8 كم.

المصدر: رحلاتك

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »