...
مطاعم

تناول أشهى الأكلات العالمية في مطاعم “باكو أذربيجان”

 

تعد مدينة باكو واحدة من أجمل مدن السياحة في أذربيجان ، فهي مدينة زاخرة بالأماكن السياحية التي ينبغي زيارتها بالكامل، حيث تحتوي على أماكن تاريخية وأخرى ترفيهية، كما يوجد بها العديد من الحدائق والمُتنزهات.

ولكن قبل التجول في مدينة باكو ينبغي معرفة بعض المطاعم التي تُوّفر أشهى الأطعمة وبأسعار تنافسية حتى تستطيع تناول وجباتك اليومية بها.

مطعم إلفيت ستيك هاوس:

يُعتبر من افضل مطاعم باكو اذربيجان الذي يُقدم المأكولات التركية، اللحوم المشوية، والستيك هاوس، ويتم تقديم الأطباق بصورة مُرتبة وأنيقة، ويتخصص المطعم في تقديم وجبات الغداء والعشاء ويستمر حتى أوقات مُتأخرة من الليل.

ويتميز النُدلاء داخل المطعم بالرُقي في التعامل مع الزبائن، ويوجد به مدخل مُخصص لدخول الكراسي المتحركة، ويُوّفر المطعم خدمة الواي فاي المجاني، وبعض الكراسي الصغيرة التي تتناسب مع الأطفال.

ويعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 23:59 مساءً.

مطعم زافيرانو:

يتميز هذا المطعم بالديكورات والتصاميم الفاخرة، ويتخصص في تقديم المأكولات الأوروبية والإيطالية، وتتناسب الأطباق مع الأشخاص النباتيين، ويُقدّم جميع الوجبات اليومية، كما يُوّفر الكثير من المشروبات والحلويات، فهو يُعتبر من اشهر مطاعم باكو الفخمة.

 

ويتميز المطعم بأجوائه الغير رسمية، ويُمكن اصطحاب مجموعات كبيرة من الأفراد إلى المطعم، كما تُعتبر أسعاره من أفضل اسعار المطاعم في باكو مُقارنةً بالخدمة التي يقوم بتقديمها، ويوجد بالمطعم غُرفة ألعاب مُخصصة للأطفال، وأماكن مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

 

كما أنه مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

مطعم نرجس:

يُعد من أروع مطاعم حلال في باكو بأذربيجان الذي يتخصص في تقديم المأكولات المحلية، الأوروبية، والجورجية، ويُقدّم مجموعة من الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين، وبعض الخيارات الخضرية للأشخاص النباتيين.

 

ويُقدّم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، والكثير من المشروبات والحلويات الشهيّة، ويتميز بوجود خاصية الحجز المُسبق، ويُقدّم تلفزيون للاستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية أثناء تناول الطعام، كما يُوّفر خدمة الواي فاي المجاني.

والمطعم مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم باساج 145:

يُعد من أفضل مطاعم عربيه في باكو الذي يتفنن في تقديم الأطباق العربية، الأوروبية، والأذربيجانية، ويتميز بأسعاره المتوسطة، ويستمر في تقديم الوجبات لساعات متأخرة من الليل، كما يُوّفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق.

ويُوّفر أماكن مُخصصة لانتظار السيارات الخاصة بالزبائن في الشارع، ويُقدّم ساعة مُحددة لعمل بعض العروض والتخفيضات على المأكولات، ويُمكنكم الاستمتاع بالأنغام الموسيقية أثناء تناول الطعام، جدير بالذكر أن أجواء المطعم تتناسب مع العائلات والأطفال.

مطعم نخشيفان:

واحد من أفضل المطاعم في باكو الذي يتميز بتصميماته المُدهشة، ويقوم بتقديم الأطباق الأذربيجانية، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين ويُقدّم مأكولات حلال، ويُوّفر أماكن وموقف سيارات تتناسب مع ذوّي الاحتياجات الخاصة.

ويُمكن الدفع في المطعم عن طريق الدفع النقدي أو بطاقات الائتمان، كما يتميز بوجود مدفأة يتم استخدامها أثناء شعور الزبائن ببرودة الطقس، ويُوّفر موسيقى حيّة داخل المطعم حتى يُضيف جو من البهجة خلال تناول الوجبات اليومية.

وهو مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

المصدر: رحلاتك

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »