فنادق

تمتع بإقامة في أفضل فنادق “لنكاوي” المطلة على البحر بماليزيا

 

تعتبر مدينة لنكاوي، من أشهر المدن الماليزية، التي تجذب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة، لكونها واقعة على ساحل البحر.

وساعدها موقعها، وشواطئها الصافية، في شهرتها، بين أكبر المعالم الترفيهية عالميًا.

وتضم لنكاوي مجموعة من أفضل الفنادق، والمُنتجعات، وبيوت العطلات والشقق على البحر، نرصدها لكم لقضاء وقت ممتع هناك.

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لنكاوي:

يُعد من أفضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يضم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل فعاليات رياضية حيّة، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، مُعدّات تنس، نادي للأطفال.

هذا إلى جانب توفيره لمرافق رياضات مائية، الغطس، إمكانية ركوب الخيل ،غوص، صيد الأسماك، ركوب الدراجات، التجديف، كما توجد ملاعب لكرة الطاولة والبلياردو.

يقع الفندق على بُعد 4.4 كيلو متر من عالم ما تحت الماء لانكاوي، كما يبعد عن مطار لنكاوي مسافة 11.3 كيلو متر.

منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي:

يُوّفر هذا الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية لنُزلائه على سبيل المثال حلقات لتعليم الطبخ، اسكواش، غطس، ركوب دراجات، جولات الدراجات الهوائية، ملعب تنس، ركوب الأمواج وملعب للأطفال.

إلى جانب مرافق العناية بالصحة مثل مركز اللياقة البدنية، وخدمات التنظيف والاستقبال مثل خزين الأمتعة وتحويل العملات، لذلك يُعد الفندق من أفضل فنادق لنكاوي المطله على البحر.

منتجع وسبا ذا فرانغيباني لنكاوي:

يُوّفر هذا المنتجع عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل غرف البخار، مسابح داخلية وخارجية، وساونا، أما الأنشطة الترفيهية فهي عديدة ومُتنوّعة منها المشي لمسافات طويلة، كرة الطاولة، استئجار الدراجات، صيد الأسماك، عروض موسيقية حيّة، مرافق رياضية مائية، التجديف، وسهرات العشاء بأنماط مُميّزة.

يبعد الفندق عن عالم ما تحت الماء لانكاوي مسافة 3.8 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 10.7 كيلو متر.

منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي:

يتميّز هذا الفندق بشاطئ رملي ساحر ويُعد من أفضل فنادق لنكاوي المطله على البحر ومن ضمن الأنشطة الترفيهية التي يُقدّمها عروض موسيقية حيّة، غطس، غوص، اسكواش، صيد الأسماك، استئجار وركوب الدراجات، ملعب تنس، كرة طاولة، ساعات العروض السعيدة، نادي للأطفال، ومرافق رياضية مائية.

يبعد المنتجع عن متحف الأرز مسافة 650 متر، ومسافة 7.8 كيلو متر عن مطار لنكاوي الدولي.

فندق ريتز كارلتون:

يُعد منتجع ريتز من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يجمع بين الإطلالة الساحرة، الخدمات والأنشطة المُتنوّعة، يُقدّم الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل دروس اليوغا وخدمات تجميل وعناية بالبشرة، الشعر والجسم، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل حلقات تعليم الطبخ، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، جولات حول الثقافة المحلية، غوص، صيد، وملعب للأطفال.

يبعد المنتجع عن مرفأ تيلاغا مسافة 2.1 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 7.7 كيلو متر.

فندق ذا دانا:

يُعد من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يتميّز بتوّفر الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج، صيد الأسماك، بلياردو، غُرفة ألعاب، نادي للأطفال، حلقات تعليم الطبخ، ساعات العروض السعيدة، دراجات مجانية، ركوب خيل وملعب جولف في نطاق 3 كيلو متر.

يبعد الفندق عن تلفريك لنكاوي مسافة 2.7 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 11.4 كيلو متر.

المصدر: رحلاتك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock