اخبار

أمير الرياض يُكرّم الوليد بن خثيلة الممثل الخليجي لـ”موريشيوس” في الشرق الأوسط

بحضور سفراء ومسؤولين في قصر الثقافة بالرياض

 

كرّم أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، الوليد بن خثيلة، مدير للتسويق بشركة ” أوفر ذا هورايزن”، بقصر الثقافة بالرياض، بحضور جمع غفير من سفراء الدول العربية والأوروبية بالمملكة.

وجاء التكريم تقديرا، لجهود الوليد بن خثيلة، المبذولة في مجالات السياحة والسفر، والعلاقات العامة، تزمنا مع مشاركته مع شركة ” أوفر ذا هورايزن”، في معرض السفر والسياحة بالرياض على مدار 3 أيام، إضافة إلى مشاركته في دعم الوفد السياحي لدولة مورشيوس، خلال أسبوع مورشيوس المُقام في الرياض.

وقد حقق الوليد بن خثيلة نجاحات كبيرة، وقفزات هائلة، في مسيرته في مجالات السياحة وإدارة المعارض والمؤتمرات، تُوجت بوصوله إلى منصب جديد مُستحق، كمدير للتسويق بشركة ” أوفر ذا هورايزن”، ممثلا لدولة موريشيوس في دول الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن الوليد بن خثيلة في مسيرته العامرة، وفصول قصة نجاحه الكبيرة، في مجالات عمله، شغل العديد من المناصب، وأشرف على العديد من المهام، فشغل منصب مدير العلاقات العامة لعدة دول سياحية منها دولة سيرلانكا، جنوب إفريقيا، الفلبين، مقاطعة أورانج، شيكاغو، بالإضافة لعدد دول في شرق آسيا.
وتلك المناصب، والمهام، راكمت خبرات كبيرة، لدى الوليد بن خثيلة، ما يؤكد أن دولة موريشيوس ستكون المستفيد الأول، من توليه المنصب الجديد، كمسؤول عن تصدير الصورة الحقيقة لأرض الحلام “موريشيوس”.

يتطابق ذلك مع تأكيدات الوليد بنفسه على فاعلية دوره لدولة موريشيوس في الشرق الأوسط بصفة عامة والخليج العربي بصفة خاصة من خلال الاستثمار السياحي والتعاون الاقتصادي المشترك بين موريشيوس ورجال الأعمال بالوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock