...
فنادق

فنادق مميزة بأسعار خيالية في مدينة “تبوك”

 

تتميز مدينة تبوك بأصولها الدينية القديمة، فهي تضم الكثير من المعالم السياحية المشهورة والتي تُعتبر من أهم معالم السياحة في السعودية التي يأتي لزيارتها السُيّاح من كل حدب وصوب.

كما تتميز بطبيعتها المُبهجة، لذلك تكثر أعداد فنادق تبوك التي تتمتع بشهرة واسعة نتيجة لانتشار الكثير من الاماكن السياحية في تبوك.

يُمكنك الحصول على مجموعة مُختارة من أفضل فنادق تبوك التي تتميز بتقديم الخدمات الفندقية الرائعة لكي تُسهل عليك عملية حجز فنادق تبوك بصورة سريعة، والتي نالت أيضاً استحسان الزوّار العرب.

فندق هيلتون جاردن إن:

يعتبر من افضل فنادق تبوك 4 نجوم الذي يتمتع بالديكورات الأنيقة، ويحتوي على جميع وسائل الترفيه فيوجد به مجموعة من المسابح منهم مسبح خارجي مسبح للأطفال ومسبح بمياه دافئة، كما يضم مركز للياقة البدنية.

يُمكنك التنقل من وإلى المطار بكل سهولة من خلال الفندق، كما تتوفر خدمة تحويل العملات.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة تبوك بحوالي 5 كم، ويقع بالقرب منه الراقي مول بمسافة 9.1 كم، كما يوجد مطار تبوك الإقليمي على بُعد 8.3 كم.

فندق سويس إن تبوك:

يعتبر الفندق من أفضل فنادق تبوك 4 نجوم حيث يوفر عدد من الغرف العصرية الحديثة، ويضم عدة مرافق للعناية بالصحة فيوجد حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، باقات عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة تبوك بحوالي 5.7 كم، ويوجد مطار تبوك الدولي على بُعد 8.7 كم.

فندق مينا تبوك:

يعد من أجمل فنادق في تبوك 3 نجوم الذي يتميز بوجود كثير من اختيارات الغرف والأجنحة فتوجد الغرف العائلية والغرف الخاصة بغير المُدخنين، كما تتوفر مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق مصعد كهربي، مركز خاص لرجال الأعمال، وقاعات واسعة للعزائم والاجتماعات، ويوجد موقف مجاني للسيارات.

ويبعد عن مركز مدينة تبوك حوالي 2.4 كم، ويُعتبر الفندق من افضل فنادق تبوك القريبة من عدد من المولات حيث يقع الشامل مول على بُعد 1.5 كم، والراقي مول على بُعد 5.2 كم.

فندق ارتياد:

تضم تبوك فنادق حاصلة على 3 نجوم ولكنّها ترقى لأن تكون 5 نجوم منهم ارتياد الذي يقدم مجموعة من الغرف الحديثة، كما يتمتع بتوفير الكثير من وسائل الراحة الترفيهية كخدمات المساج لجميع أجزاء الجسم، باقات عافية وسبا، حمام بخار وآخر للساونا.

ويبعد عن مركز مدينة تبوك حوالي 3.1 كم، أما مطار تبوك الإقليمي فيبعد عن الفندق مسافة 5.3 كم.

فندق جاردن فيو:

يتميز الفندق بتقديم مجموعة من الغرف ذات الديكورات الحديثة، ويُوفر صالة مشتركة بها، يتناسب الفندق مع رجال الأعمال حيث يخصص مركز لهم ويُوفر جهاز الصراف الآلي في الموقع.

يوجد بالفندق مكتب للجولات السياحية يختص بتنظيم الرحلات ومعرفة أسعار التذاكر، ويمكن تحويل العملات بكل سهولة.

يعتبر الفندق من أفخم فنادق تبوك 3 نجوم لما يُدمه من مرافق وخدمات، كما يبعد عن مركز مدينة تبوك بحوالي 4.6 كم.

المصدر: رحلاتك

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »