مطاعم

قائمة بأفضل مطاعم “تبوك” لتناول أشهى الأكلات العربية

 

تتميز مدينة تبوك بأصولها الدينية القديمة، فهي تضم الكثير من المعالم السياحية المشهورة والتي تُعتبر من أهم معالم السياحة في السعودية التي يأتي لزيارتها السُيّاح من كل حدب وصوب.

كما تتميز بطبيعتها المُبهجة، لذلك تكثر أعداد فنادق تبوك التي تتمتع بشهرة واسعة نتيجة لانتشار الكثير من الاماكن السياحية في تبوك.

وتحتل مدينة تبوك مكانة عظيمة بين مدن السعودية نظرًا لأهميتها التاريخية وتعدُد الاماكن السياحية فيها، وتقع مدينة تبوك في الركن الشمالي الغربي من المملكة السعودية فهي تعد كالنجمة المُضيئة التي تُنير أوجه الثقافة القديمة، لذلك يقصدها الكثيرون من العرب والأجانب ليتمتعوا بأوجه السياحة في تبوك الرائعة.

وإذا حظيت بزيارة إلى المدينة المضيئة، فلا بد من تناول الطعام في هذه المطاعم:

مطعم الباشا:

‪Al Basha Resturant من أروع مطاعم السعودية تبوك حيث يقدم الوجبات المحلية والشرق أوسطية ويتخصص في تقديم المشويات والتي تتميز بالمذاق الشهي، ويعد من افضل مطاعم تبوك التي تقدم صالات مخصصة للعائلات والأعداد الكبيرة، كما يتميز بأسعاره الزهيدة، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 2 كم.

ويعمل جميع أيام الإسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

مطعم جندوفلي:

يعد ‪Jandofly Resturant من أفخم مطاعم تبوك التي تتخصص في تقديم المأكولات البحرية بجميع أنواعها والشوربات المختلفة، ويوفر الأطعمة في وجبتي الغداء والعشاء، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 2 كم.

ويعمل جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 01:00 صباحًا.

مطعم الفندق السياحي:

Lavilla Resturant يعد من أفضل مطاعم تبوك حيث يقدم المأكولات الإيطالية اللذيذة فهو يتفنن في تزيين الأطعمة للزائرين، ويمكن إقامة الحفلات به كحفلات أعياد الميلاد حيث يضم قسم متخصص في عمل التورتات والحلويات الإيطالية.

ويمكنك الاختيار بين الجلوس داخل المطعم أو خارجه حيث توجد أماكن خارجية للجلوس تتميز بالإطلالة البهية على الأشجار والنباتات الخضراء، ويتناسب مع الأعداد العائلية، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

ويعمل طوال أيام الإسبوع فترة صباحية من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا، وفترة مسائية من 13:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

مطعم القرية التراثية:

يعتبر Heritage Village Resturant من أفضل مطاعم تبوك للعوائل حيث يمكنك اصطحاب عائلتك لتناول وجبة الغداء حيث يقدم الوجبات الشعبية السعودية، ويمكن استغلال المطعم في العزائم الكبيرة، ويتميز بديكوراته التراثية التي توضح أشكال البيوت القديمة في مدينة تبوك، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

ويعمل جميع أيام الإسبوع من الساعة 01:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

مطعم الفراشة:

يقدم Butterfly Restaurant الأكلات المغربية والشرقية، ويتخصص في وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتميز بوجود الكثير من الموظفين الذين يتعاملون مع الزبائن معاملة حسنة.

ويتميز بوجود موقف مجاني للسيارات يتمتع بالأمان الكامل، ويتناسب مع الحفلات الرومانسية و أعداد العائلات الكبيرة، لذلك يعد من أفضل المطاعم في تبوك بالسعودية، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

ويعمل جميع أيام الإسبوع من الساعة 13:00 مساءً إلى الساعة 01:00 صباحًا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »