فنادق

أرقى الفنادق لإقامة مميزة بمدينة «عنيزة»

 

تعتبر مدينة عنيزة، من افضل مدن المملكة العربية السعودية، التي يقصدها الزوار، على مدار العام، لتمتعها بطقس معتدل، كما أنها تضم العديد من الأماكن الأثرية.

ويحيط بالمدينة الكُثبان الرملية التي تجعلها تظهر بمنظر رائع، كما توجد بها العديد من الغابات المليئة بالأشجار وبساتين الأزهار المُشرقة ويرجع السبب في ذلك إلى تربتها الخصبة ومياهها الوفيرة.

وإذا حظيت بزيارة إلى المدينة؛ فيجب عليك أن تقيم في هذه الفنادق، لما تقدمه من خدمات رائعة ومميزة.

فندق جلنار:

من أفضل فنادق عنيزة 3 نجوم الذي يقوم بتقديم مجموعة من الغرف المُمتازة والديكورات الأنيقة ذات الألوان المُبهجة، ويمكنكم اصطحاب عائلتكم معكم في هذا الفندق حيث يحتوي على عدد من الغرف العائلية.

يُوفر الفندق مركز للياقة البدنية لمُحبي ممارسة التمارين اليومية، ويهتم بذوي الاحتياجات الخاصة حيث يُوفر بعض المرافق التي تتناسب معهم، ويوجد به قاعات خاصة بالولائم والاجتماعات، ويبعد عن مركز مدينة عنيزة بمسافة 4.4 كم.

فندق رؤية عنيزة للوحدات السكنية:

تُعتبر من أهدى فنادق في عنيزه حيث الخدمات المُتطورة في الضيافة فيوجد عدد متنوع من الغرف المُكيّفة ذات الألوان الهادئة، ويقوم بتوفير مصعد حتى يستطيع الأشخاص الصعود إلى الغرف بكل سهولة.

ويقدم خدمة توصيل البقالة، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، وخدمة تلميع الأحذية، كما توجد مواقف آمنة لركن السيارات وغرف ألعاب للأطفال، ويبعد عن مركز مدينة عنيزة بمسافة 2.2 كيلو متر.

حاز فندق رؤية الذي يعد من أروع فنادق عنيزه على تقييمات رائعة من حيث الخدمات، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل.

فندق عنيزة:

إحدى فنادق عنيزة الرائعة حيث يوُفر غرفًا مُتعددة الأشكال والأحجام، ويقدم بعض الخدمات التي توفر الراحة للزائرين فتوجد خدمة الواي فاي المجاني، خدمة الصحف اليومية، وخدمة الانتقال من وإلى المطار.

ويُوفر خدمة الكونسيرج، أماكن مُخصصة لتخزين الأمتعة، ومركز للأعمال المختلفة، كما يوجد به خدمة التنظيف الجاف للملابس، خدمة استئجار السيارات، ويبعد عن مركز مدينة عنيزة بمسافة 4 كم.

المصدر: رحلاتك

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »