ابرز الموادفنادق

فندق «مداريم كراون» كل ما تحلم به من “إقامة خيالية_فلل عائلية_مسابح وحفلات تفريهية”

عددة مطاعم وقاعات مجهزة للمؤتمرات والاجتماعات

ترافل نت_الرياض

فندق مداريم كراون، من أفضل الفنادق فئة الـ 5 نجوم، بالمملكة العربية السعودية، حيث يقع الفندق في مدينة الرياض، ويضم عددًا من الغرف الفاخرة، التي تساعدك على إقامة مختلفة، عن غيره من الفنادق.

ويتميز الفندق، بطرازه العصري، وروعة أثاثه، بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية، التي يوفرها لزواره.

ويقع الفندق على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، وعلى بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة الرياض، كما تتوفر خدمة نقل المطار ومواقف مجانية للسيارات في الموقع.

فندق مداريم ليس فقط للإقامة والعمل، بل للترفيه والاستجمام أيضاً، حيث يضم داخل حديقة النخيل 16 فيلا مختلفة الشكل صممت لتلبي راحتك أنت وأفراد عائلتك حيث تضم بينها مسبح مميز لقضاء يوم رائع لأفراد عائلتك

كما أن الفندق يضم مركزًا للياقة البدنية ومتجرًا للتجميل، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق البلياردو ورمي السهام.

وإذا شعرت بالجوع هناك، فيوفر لك «مداريم كراون»  العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، ناهيك عن المشروبات الساخنة، أو الفاكهة الطازجة داخل مطاعمه.

وعلى الرغم من كل هذه المميزات، التي يقدمها الفندق، فالأسعار مناسبة للجميع، حيث يبدأ سعر الليلة في فندق مداريم الرياض من 186 دولار في الغرفة القياسية المفردة، ويصل إلى 227 دولار بالغرفة المزدوجة والغرفة الديلوكس التوأمية.

قاعات الاجتماعات

هو المكان المثالي لعقد اجتماعات الشركات حيث يوفر فندق مداريم كراون قاعات اجتماعية بها تقنية حديثة للصوت والصورة ذات طاقة استيعاب تصل من 25-500 شخص. و القائمين على  تجهيز قاعات الاجتماعات مستعدون في أي وقت لتقديم خدمات ممتازة وضمان الجودة والدقة في الخدمة لجميع الاجتماعات و ورش العمل. ويتم توفير جميع مستلزمات القاعة من المشروبات والمأكولات الخفيفة أو وجبات  الطعام  (الغداء أو العشاء).

قاعات الحفلات

جهزت قاعات الأفراح بأحدث معدات الإضاءة والأنظمة السمعية والمرئية وذلك بحسب التجهيزات التي يمكن إعدادها بشكل مسبق للأفراح. حيث تتسع القاعة الرئيسية الكبيرة  لما يقارب 1000 شخص (سيدات ورجال) .

يتحوي الفندق بالإضافة إلى القاعة الرئيسية الكبري على سبع قاعات إضافية للأفراح والمناسبات العائلية تتسع من 30-200 شخص (سيدات- رجال) والتي تتسم بمواصفات متنوعة لاستضافة مختلف هذه الفعاليات.

وحرصًا من إدارة الفندق على تقديم كافة سُبل الراحة، فقدموا غرفًا متنوعة، من حيث الحجم، والخدمات، كما يلي:

الغرفة المزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

الغرفة القياسية المفردة بمساحة 20 متر.

الغرفة الديلوكس التوأمية بمساحة 20 متر مربع.

الجناح الجونيور بمساحة 50 متر مربع.

الجناح التنفيذي بمساحة 50 متر مربع.

الفيلا الديلوكس بمساحة 100 متر مربع.

الجناح الملكي بمساحة 150 متر مربع، بغرفتي نوم.

الغرفة القياسية الكينغ بمساحة 20 متر مربع.

الفيلا السوبر ديلوكس بمساحة 100 متر مربع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock