...
سياحة المملكة

«حديقة الزهور».. تجربة لا تتكرر وسط الطبيعة الساحرة بينبع

 

تعتبر حديقة الزهور بينبع Flowers and gardens Festival واحدة من أكثر الحدائق تنوعاً وازدهاراً بالمدينة، ويقصدها الزوار من مختلف الأنحاء لقضاء أجمل الأوقات الترفيهية.

وتضم الحديقة مختلف أنواع الورود البرية الزاهية، بالإضافة إلى أندر أنواع النباتات الموسمية المُوزعة بفنية عالية على أشكال مختلفة، والحديقة تُعتبر من أشهر معالم ينبع السياحية بامتياز لما تُقدمه من تجربة لا تتكرر وسط الطبيعة الساحرة.

وهي بذلك تنضم لركب أجمل معالم السياحة في السعودية، حيث إنها تجذب العديد من الزوّار من أجل مشاهدة الطبيعة الرائعة للحديقة.

وفي السطور القادمة إليكم أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها داخل الحديقة:

نظراً لما تحتويه الحديقة من زهور نادرة ونباتات برية مختلفة فقد مثّلت لزوّارها جنة موسمية مُبهرة مُحتشدة بجمال لا يُضاهى، لتصبح مُتنفساً عبيرياً هادئاً في العطلات والأعياد.

تتوفر بالحديقة منطقة خاصة لجلوس العائلات والأصدقاء لتقضية الوقت في الهواء العليل وبين الخضرة المنتشرة بين جنباتها، كما يوجد ممشى مُمتد عبر الحدائق والأزهار يُتيح لك فرصة التنزه بين جنبات الحديقة.

بعد جولة مُمتعة في الحديقة الرائعة، بإمكانك تناول وجبتك الشهية في المطعم الموجود في قلب الحديقة أو تناول مشروبك الخاص في الكافيتريا الموجودة هناك.

وتضم الحديقة عدد من الطيور البرية المُختلفة كالببغاء والطاووس التي يُمكنك مشاهدتهم عن قرب والاستمتاع بألوانها الساحرة.

كما تتوفر بالحديقة غرف لعرض لوحات وأعمال الموهوبين وصانعي المشغولات البدائية من أهل البلد يُمكنك من خلالها شراء ما يلزمك من المُنتجات ذات الجودة العالية.

بإمكانك ركوب الطفطف للطواف في الحديقة، ومشاهدة جميع ورودها المرصوصة بعناية في أشكال مُتناهية الجمال، إلى جانب مُشاهدة باقي معالم الحديقة المُبهجة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »