...
فنادق

فنادق تساعدك على قضاء رحلة ممتعة بـ “سوسة” تونس

تعتبر مدينة صفاقس، من أبرز المدن السياحية في تونس، لتميزها برونقها العتيق المُفعم بالأصالة القديمة، منذ تأسيسها عام 839 من الميلاد.

وتُعد السياحة في تونس من دعائم الاقتصاد الوطني والأولية القصوى للحكومات المتعاقبة، لذلك تشهد الدولة توافدًا سياحيًا ضخمًا كل عام للاستمتاع بالمقومات السياحية المُتعددة والمتنوعة بين التاريخي والطبيعي والفني والشاطئي.

كما أن فنادق تونس حجر زاوية في النهضة السياحية التونسية، حيث إنها تتميز بتقديمها لخدمات عالمية الجودة وإمتلاكها لكافة سُبل الراحة والمُتعة والرفاهية.
ونرصد لكم في السطور القادمة قائمة بأفضل فنادق مدينة سوسة، التي تقدم خدمات رائعة.

فندق قصر سوسة:

من أفضل فنادق سوسة تونس، يقع بالقرب من المدينة القديمة، ويوفر إطلالات جميلة على شاطئ البحر، وقد حاز الفندق على تقييم جيد جداً بصفة عامة، من قبل الزوار العرب.

منتجع وسبا موفنبيك سوسة:

يعتبر من أفضل فنادق سوسة، يقع في مركز المدينة ويوفر منطقة شاطئ خاصة، يقع مطار الحبيب بورقيبة على بعد 15 كم من الفندق، وقد حاز الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع والإفطار، إلا أنه كانت هناك بعض الملاحظات على مساحات الغرف.

فندق مرحبا بيتش:

من أفضل فنادق سوسة، وهو من فئة 4 نجومن كما يقع على مقربة من شاطئ البحر وعلى بعد 3 كم من وسط مدينة سوسة ومحطة القطارات، يبعد الفندق عن مطار الحبيب بورقيبة مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

فندق مرحبا سالم:

من أفضل فنادق سوسة تونس، يقع على بعد 4 كم من متحف دار الصيد ومدينة الرباط، فيما يقع مطار الحبيب بورقيبة على بعد 16 كم.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »