...
مطاعم

بأقل الأسعار.. تناول أفضل المأكولات الشرقية في مطاعم “صحار”

تُعتبر مدينة صحار هي العاصمة القديمة لسلطنة عمان والتي تقع في شمال منطقة الباطنة، تتميّز المدينة بمناطقها الساحليه التي يتمركز فيها عدد كبير من السُكّان، كما تشتهر بصيد الأسماك والتجارة وتُعتبر من أهم مدن السياحة في سلطنة عمان؛ نظراً لوجود مجموعة من عوامل الجذب السياحي الرائعة خاصةً المعالم الطبيعية كالجبال الشاهقة والأودية، إلى جانب المعالم الترفيهية كمركز صحار الترفيهي والحدائق، كما تضم معالم أثرية هامة كقلعة صحار الشهيرة.

وتمتلك صحار ة العديد من المطاعم المُميّزة التي تُقدم مجموعة من المأكولات الشهيّة والأطباق المُتنوّعة، وفي السطور القادمة نرصد لكم أفضل هذه المطاعم، التي تقدم معظم الأكلات الشرقية، وبأقل الأسعار.

مطعم ماندرين الصيني:

يُعتبر من أفضل مطاعم صحار التي تُقدّم أشهى المأكولات الصينية المُتميّزة، بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية الشهيّة في أجواء هادئة ولطيفة، كما يُقدّم المأكولات بأسعار معقولة ويُوفر مكان مناسب لتناول الطعام يُحاكي الثقافة الصينية حتى تعيش التجربة كاملة، ومن المُميّز أيضاً أنه يوجد وجبات غذائية تتناسب مع الأشخاص النباتيين.

مواعيد العمل:

مُتاح طوال أيام الأسبوع ويعمل على فترتين من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:33 مساءً.

ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطعم الخاطر:

يُعد من أفضل المطاعم في صحار حيث يُقدّم مجموعة مُتنوّعة من الوجبات والمأكولات العالمية والهندية إلى جانب الأطباق الصينية، كما يمتلك فريق عمل مُتعاون وودود، ويوجد مكان يُناسب العائلات، كما ويتوافر لديه وجبات إفطار، غداء وعشاء.

مواعيد العمل:

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 صباحاً.

مطعم الزعفران:

يُعتبر من مطاعم صحار المُميّزة حيث يمتلك إطلالة رائعة على البحر، كما يحتوي المطعم على أماكن طعام خارجية حيث الهواء الطلق والمنظر الطبيعي الخلّاب، إلى جانب أماكن داخلية بديكورات مُميّزة، يُقدّم المطعم مجموعة مُختلفة من الأطباق الأوروبية والعالمية، إلى جانب الأطباق الشرقية.

ويُعتبر المطعم من المطاعم التي تتناسب مع العائلات والأسر الكبيرة وتجّمُعات الأصدقاء، وهو يُقدّم وجبات إفطار، غداء وعشاء إلى جانب السناكس.

مواعيد العمل:

يعمل أيام الجمعة والسبت من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 صباحاً ومن الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

وباقي أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 10:00 صباحاً ومن الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم الزعيم:

يُعتبر من أحب المطاعم في صحار للزوّار فهو مُتخصص في تقديم المأكولات الهندية، الآسيوية والعالمية، إلى جانب أطباق المشويات، ويُقدّم مجموعة خيارات خضرية تُناسب الشخص النباتي، وإذا كُنت من مُحبي المأكولات الحارة فننصحك بهذا المطعم حيث أنه الأفضل في صحار في صُنع تلك الأطباق.

مواعيد العمل:

يعمل على مدار الأسبوع على فترتين من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً.

الفترة الثانية من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطعم ستيك هاوس:

يُعتبر من مطاعم صحار التي تتميّز بتقديم وجبات اللحوم المُختلفة وخاصةً أشهى أطباق الستيك في جو من الهدوء وبأفضل الخدمات التي تُميّزه عن غيره، كما يُوّفر مدخل خاص لدخول الكراسي المُتحّركة، ويُعتبر مكان مُناسب للأطفال حيث يوجد وجبات خاصة لهم، ويتخصص المطعم في تقديم وجبات الغداء والعشاء اللذيذة.

مواعيد العمل:

يوم السبت عطلة ويعمل باقي أيام الأسبوع على فترتين الفترة الأولى من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3:00 مساءً.

الفترة الثانية من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

المصدر: رحلاتك

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »