فنادق

فنادق نجران.. خدمات ترضي جميع الأذواق بأقل تكلفة

 

تعتبر مدينة نجران، من أهم الموارد الاقتصادية، للمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تجذب السياح من مختلف الأنحاء.

وتتميّز السياحة في نجران بالطابع التراثي والمواقع الأثرية التي يعود بعضها لفترات سحيقة من تاريخ المملكة، إلى جانب هندسة معمارية تقليدية ولكنها فريدة للمباني، مع بعض المعالم الطبيعية والترفيهية الخلابة التي جعلتها من أهم مدن السياحة في السعودية.

ولابد أثناء زيارتك للمدينة، من البحث عن مكان للإقامة، لذا نرصد لكم قائمة بأفضل فنادق نجران التي تتميّز بالتنوع بين المظهر العصري الحديث والمظهر الكلاسيكي التقليدي المُستمّد من الثقافة التراثية للمدينة ولكنها وعلى أية حال تتسم جميعها بمستوى راقي من الخدمات وأسعار مُتفاوتة تُرضي جميع الأذواق.

فندق ليفانت:

إن كنت تبحث عن فنادق في نجران مثالية لاستضافة العائلات أو عروسين يُخططان لحفل الزفاف فلن تجد أفضل من هذا الفندق بما يضمه من مدخل خاص للأسر وقاعات لاحتفالات الزفاف، مع غرف مُكيّفة كاملة التجهيزات ذات تراس أو شرفة.

هذا إلى جانب ما يُقدّمه الفندق من مرافق ترفيهية مثل: مطعم ومقهى يعملان على مدار الساعة، صالة لياقة بدنية، وموقف سيارات مجاني ومكتب استقبال يعمل طيلة اليوم، كما يقع الفندق بشارع الملك عبد العزيز على بُعد 14 كم من نجران، 3 كم من أسواق بندة الشهيرة.

فندق لوتس:

من أرقى فنادق نجران 4 نجوم بما تُقدّمه لنزلائها من غرف واسعة مُكيّفة كاملة التجهيزات، ويقدم خدمات ومرافق ترفيهية فاخرة.

يوفر الفندق تراس، حديقة، مسارات للتريُّض، مطعم يُقدم أشهى الأطباق، وأخيرًا يوفر المكان خدمات الإنترنت ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم.

يقع الفندق على مقربة من المطاعم والهايبر ماركتس الشهيرة بنجران، وعلى مسافة 5 كم من جبل الحوارث، 15 دقيقة من مطار نجران المحلي.

فندق جراند فالي:

أحد افضل فنادق نجران التي توفر غرف متوسطة التجهيزات، هذا إلى جانب القرب من معالم المدينة الترفيهية ووسائل مواصلاتها.

يوفر المكان خدمة غرف واستقبال تعمل على مدار الساعة وموقف سيارات مجاني وخدمة نقل للمطار.

يقع الفندق على طريق الملك سعود بنجران على بُعد 5 دقائق من النوافير، 10 دقائق من منتزه الملك فهد، 20 دقيقة من مطار نجران.

فندق جلوريا إن نجران:

من فنادق نجران خمس نجوم التي توفر لنزلائها إقامة فاخرة في غرف وأجنحة واسعة كاملة التجهيزات تطل على الجبال وأشجار النخيل أو المسبح، إلى جانب حدائق، مسبح خارجي، 4 مطاعم ومقاهي لتقديم المشويات والمشروبات والشيشة.

وأخيرًا خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات مع النقل للمطار عند الطلب، ويقع الفندق على طريق الملك عبد العزيز على بُعد 15 كم من منطقة الأخدود الأثرية، 19 كم من مطار نجران، 25 كم من سد نجران.

المصدر: رحلاتك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock