حول العالم

“بوند شنغهاي الصين”.. بوابة الصين الترفيهية إلى روعة الطبيعة

 

منطقة بوند The Bund أو شارع بوند تُعد بمثابة البوابة الواسعة للدخول إلى الصين، ولطالما ظلت على مدى القرون الواجهة البحرية الرئيسية فيمدينة شنغهاي وتقع تحديدًا على الضفة الغربية لنهر هوانغبو.

ولعل من أهم أسباب اكتساب تلك المنطقة هذه الشهرة هي التصميمات الفريدة للمباني الموجودة بها والتي ترجع إلى عدة أساليب معمارية مُختلفة منها القوطية، الباروكية، الرومانسية، الكلاسيكية وعصر النهضة لهذا فهي من اهم الاماكن السياحية في الصين

أنشطة يُمكنك مُمارستها في منطقة بوند شنغهاي

• مُحبي المناظر الطبيعية الخلابة سوف يكونون على موعد مع واحدًا من أفضل اطلالات المدينة الصينية الشهيرة شنغهاي عبر نهر هوانغبو، المشهد حقًا يستحق التأمل خاصًة وقت غروب الشمس حيث تضفي المزيد من السحر على المياه.

• يوجد بمنطقة بوند بعض الجداريات والمنحوتات الخرسانية بالإضافة إلى تمثال تشي يي البرونزي الشهير، والذي سوف يكون من الرائع أن تقوم بالقاء نظرة قريبة عليهم حيث يتجسد في تلك الآثار حقبة هامة من تاريخ الصين القديم والحديث.

• جدار العُشاق هذا مكان آخر يستحق الزيارة في منطقة بوند، النباتات والزهور الملونة التي تعلوه والمنظر الرائع الذي سوف تحظى به من خلاله سوف يضمنان لك جولة مُمتعة داخل المنطقة.

• عند زيارتك لمنطقة (بوند) يجب عليك أن لا تفوت تناول الطعام اللذيذ في أحد المطاعم الشهيرة التالية Mercato والذي يتخصص في صناعة البيتزا اللذيذة وعدد من الوجبات الأخرى، بالإضافة إلى مطعم Tock’s Montreal deli والذي يتخصص بدوره في تقديم مجموعة من أشهى الأطباق والأطعمة من عدة مناطق بالعالم.

• هذا المكان الخلاب يستحق منك بعض الصور التذكارية والتي سوف تُساعدك على تذكر لحظاتك الخاصة به إلى الأبد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock