فنادق

منتجعات أبها.. «إقامة مريحة – خدمات ترفيهية – جولات سياحية»

 

تعتبر مدينة أبها، من افضل المدن الترفيهية، داخل المملكة العربية السعودية، ودءمًا ما يقصدها الزوار من مختلف الأنحاء، وعلى مدار العام، للتمتع بمواقعها الأثرية العريقة ومعالمها الترفيهية المُثيرة وشواطئها الخلابة.

ومدينة أبها هي عاصمة محافظة عسير، وأهم مدنها ومركزها الإداري، وتقع المدينة الجبلية التي تتميّز بكونها واحدة من أهم مدن السياحة في السعودية في الجزء الجنوبي الغربي منها، لذا كان لا بد أن تضم أبها مجموعة من المنتجعات التي تساعد الزوار على قضاء وقت ترفيهي مممتع.

وفي السطور القادمة، نرصد لكم ابرز هذه المنتجعات.

منتجع أبها الجديدة:

من أفضل منتجعات أبها؛ لما يتميّز به من وحدات فندقية واسعة بتجهيزات ترفيهية مُريحة مع إطلالات جبلية أو مائية رائعة ومنها ما يطل على حديقة المنتجع.

يوفر المنتجع فرصة للقيام برحلة ترفيهية عبر التلفريك على الجبل الأخضر، أو ممارسة بعض الرياضات المائية والمنتجع مُخصّص لاستضافة العائلات فقط.

يقع المنتجع على بحيرة السد على بُعد 900 م من حديقتها العائلية، 400 متر من ملاهي قصر أبها، 1.6 كم من متحف وقصر المفتاحة، 19 كم من مطار أبها.

فندق ومنتجع المطار:

أحد أفضل أحد منتجعات بمسبح في أبها بما يوفره من إقامة مُريحة في غرف وفيلات مُكيّفة مع تجهيزات أنيقة ومُتكاملة، إضافة لما يوفره المكان من مرافق وخدمات ترفيهية مثل المسبح الداخلي، النادي الصحي والسبا، صالة اللياقة البدنية، ملعب للتنس.

يتمتع المنتجع كأحد أفضل منتجعات أبها بقربه من المطار ووسط المدينة وأهم معالمها السياحية حيث يبعد عن الأول مسافة 4 دقائق وعن الثانية مسافة 20 دقيقة.

منتجع سماء إيفا:

من منتجعات أبها الراقية التي توفر وحدات مُريحة ومُجهّزة وذات فناء، إضافةً إلى ما يوفره المنتجع من خدمات ترفيهية مثل مسبح داخلي، جاكوزي، مرافق شواء، مكتب استقبال لتنظيم الجولات السياحية عند الطلب.

يقع المنتجع في حي النزهة على بُعد 500 متر من منتزه الأندلس ومول الريحانة، 1.8 كم من منتزه أبو خيال، 2 كم من متحف وقصر المفتاحة، 15 كم من مطار أبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock