فنادق

أفضل الفنادق بمدينة “ضباء” لقضاء رحلة صيفية في 2019

 

تُعد مدينة ضباء من أهم مدن السعودية التي يعتبرها سكانها المُتنفس الوحيد لهم وخاصةً في فصل الصيف، حيث تتمتع بأجمل الشواطئ، وتضم ضباء العديد من المعالم السياحية منها الأثرية التي تحمل عبق التاريخ فتقدم الدليل على عراقة وأصالة هذه المدينة الساحرة، ومعالم أخرى تنطق بالحداثة والتقدم، كما تتميز بمجموعة رائعة من فنادق ضباء.

وفي السطور القادمة نرصد لكم قائمة بأبرز فنادق المدينة التي تساعدكم على قضاء رحلة ممتعة في صيف 2019.

فندق مرسى دبا

يعد من افضل فنادق ضباء الذي يقع بالقرب من أفضل أماكن التسوق والمطاعم في المدينة كما يبعد عن جبل سفور مسافة 0.1 كم، ويبعد مسافة 2.0 كم عن شاطئ البحر.

يتميّز الفندق بمرافق متعددة، فيضم مسابح مع كراسي استلقاء مريحة، مرافق العناية بالصحة مع سبا، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مع إمكانية استئجار السيارات.

فندق قصر البلاغة

فندق قصر البلاغة من افضل فنادق في ضباء حيث يضم مجموعة رائعة من المرافق، من بينها مقهى فاخر، مركز أعمال، وغرف مجهّزة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يقدم فندق قصر البلاغة خدمة الإنترنت المجاني في جميع أرجاء الفندق، خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويوفر موقف مجاني خاص بالسيارات.

فندق ضباء

فندق ضباء من افخم فنادق ضباء السعودية الذي يتميّز بمرافقه الأنيقة، يضم مسابح مع مرافق العناية بالصحة، حديقة ذات إطلالة رائعة، غرف عائلية مكيّفة مزودة بفناء يطل على النهر، إضافةً إلى حوض استحمام ساخن، كما يقدم الفندق خدمات عائلية وترفيهية لضيوفه.

قصر داما للشقق الفندقية

يُقدم قصر داما أهم شقق فندقية في ضباء والتي تقع في طريق الملك فهد، وبالقرب من أهم أماكن التسوق، كما يقع بالقرب من شاطئ البحر بمسافة 0.8 كم.

يضم قصر داما العديد من المرافق التي توفر الرفاهية والتميز لزوّاره، مثل غرف خالية من مسببات الحساسية، وأخري لغير المدخنين، مطعم فاخر يقدم أشهى الوجبات، كما يوفر ماكينة صراف آلي في الموقع، ويقدم خدمة حجز التذاكر.

المصدر: رحلاتك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock