...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

“أمير الرياض” يفتتح فندق الفيرمونت بالبوابة الاقتصادية بالعاصمة

 

افتتح أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، فندق الفيرمونت بالبوابة الاقتصادية بالرياض، بحضور عددٍ من الأمراء وكبار المسؤولين.

 

وأعرب رئيس مجلس إدارة البوابة الاقتصادية سلامة بن ملهي بن سعيدان بهذه المناسبة عن شكره وامتنانه لأمير الرياض على اهتمامه ودعمه للمشروعات الاقتصادية والسياحية بالمنطقة امتدادًا للرعاية الكريمة للقطاع الخاص في المملكة من القيادة الرشيدة – حفظهم الله -.

 

وبيّن ابن سعيدان أن الفندق يقدم خدماته في نطاق بيئة عمل جاذبة عبر البوابة الاقتصادية وموقع مميز واقع على طريق الأمير محمد بن سلمان وطريق المطار، مشيرًا إلى احتضان البوابة إلى العديد من الشركات العالمية ومزاولة أكثر من 8 آلاف موظف أعمالهم يوميًا، موضحًا أن قيمة الاستثمار التي بلغت نحو 2 مليار ريال باستكمال منظومة الخدمات في البوابة الاقتصادية.

وقال الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحفي عقب الحفل: أهنئ منطقة الرياض بوجود مثل هذا الفندق وفي حاجة إلى مثل ذلك وأكثر هناك إقبال على قطاع الفنادق وهذا يعطي مؤشرًا كبيرًا على مكانة مدينة الرياض على المستوى العالمي.

 

وأضاف: “ننشد في الرياض تهيئة الفرص لكي تكون هذه المعطيات أذرع للمدينة ومتوافقة مع رؤية المملكة 2030 وهذا ما يحثنا عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، مقدمًا شكره للقائمين على البوابة الاقتصادية وعلى ما قدموه من خدمة لهذا الوطن”.

 

وتابع أمير الرياض: “التجمع للشركات ينم عن خبرة اقتصادية ووجود وتقديم الخدمات لهم يساعدهم على تقديم المزيد في عملهم”.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »