ابرز الموادالسياحة العلاجية

تخلص من أمراض الأعصاب والبرد بمياه حديقة «عين منصب» الكبريتية بالجفيرة

 

تتميز مدينة الفجيرة بكونها الوحيدة التي تطل على بحر عمان، حيث يحدها من الشرق ومن الغرب إمارة رأس الخيمة والشارقة.

 

وتتمتع المدينة بعدد من عوامل الجذب، لعل أبرزها الأسواق العصرية، والمنتجعات الترفيهية، والمعالم الأثرية، التي تشهد على مختلف الحضارات؛ لذا يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة.

 

كما أن المدينة تضم عددًا من أماكن السياحة العلاجية، في جميع الأمراض، ولعل من أشهرها، حديقة عين مضب الكبريتية.

 

وتقع الحديقة بالقرب من جبال “هاجر”، ويحرص على زيارتها السياح من مختلف البلدان، لكونها تحتوى على مياه عذبه تستخدم للاستشفاء.

 

كما تتميز بموقعها الذي يساعدك على قضاء رحلة ممتعة، حيث تقرب من قرية الفجيرة التراثية، كما أنها تبعد حوالي 50 مترًا عن قلعة الفجيرة التاريخية.

ليس هذا فحسب، فالحديقة الكائنة على نحو  39000 متر مربع، تقع تحت سفوح جبال الحجر، وعلى حافة الحديقة تجد مصدر الينابيع المعدنية.

 

وتفتح الحديقة أبوابها يوميا من الساعة 09:00 صباحاً حتى 21:00 مساءً، عدا يوم الأحد، كما أن رسوم دخول الفرد إليها 2 درهم فقط.

 

وإذا كنت تعاني من أمراض البرد، أو الأعصاب، أو الهيكل العظمي، وغيرها، فيجب عليك أن تزور الحديقة، وتستخدم المياه العذبة التي توفرها، والتي ساعدت الكثير من الاستشفاء من هذه الأمراض.

 

كما أن الحديقة، تخصص مسابح للنساء، لكي يمارسوا علاجهم دون حرج، وبكل بساطة.

وحرصًا من غدارة الحديقة على توفير وقت ترفيهي لزوارها، فتنظم العديد من المهرجانات، في مختلف المجالات لقضاء وقت ممتع، كما توفر الحديقة العاب للأطفال على بساط أخضر يضم 10 شاليهات، هذا بالإضاففة إلى توفير مسرح يتسع لنحو 400 فرد، لإقامة الحفلات.

وتوفر لك الحديقة إطلالة رائعة، أثناء قضاء فترتك العلاجية، أو الترفيهية، من خلال الجبال والأشجار المحيطة بها من كل مكان، فإحرص على زيارتها في أقرب وقت.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock