ابرز المواداخبار

هيئة الإنماء السياحي بالشارقة تستقبل الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

وتؤكد: نسعى للتطوير بشكل مستمر

 

استقبل خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، مؤخراً، وفداً من منظمة السياحة العالمية ترأسه السيد زوراب بولوليكا شفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة في إمارة الشارقة، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها الوفد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورافق الوفد كل من محمد خميس حارب المهيري، مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة ورئيس لجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية، وعبدالله الحمادي، مدير إدارة السياحة بوزارة الاقتصاد وعدد من كبار المسؤولين، حيث قاموا بجولة ميدانية على عدد من المعالم السياحية والتاريخية والثقافية التي تزخر بها الإمارة، إلى جانب مد جسور التواصل وتبادل المعارف والخبرات في مختلف المجالات و تسليط الضوء على الإمكانيات والمقومات السياحية لإمارة الشارقة.

وقال خالد المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: “يشرفنا زيارة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة والوفد المرافق له لإمارة الشارقة التي تعدّ وجهة رائدة في مختلف المجالات السياحية والثقافية والتراثية والتاريخية، ما يجعلها القبلة السياحية المثلى للسيّاح كافة”.

وأضاف: “نحن سعداء باستقبال وفد من منظمة السياحة العالمية الأمر الذي يعكس اهتمام المنظمات العالمية بالتعرّف على الثقافة العربية والإرث الفكري والحضاري الإسلامي بالشارقة، مما يدفعنا إلى بذل المزيد من الجهود لتنمية القدرات السياحية في الإمارة وإطلاق برامج وخدمات سياحية مبتكرة بشكلٍ مستمر”.

وتابع: “في ظل توجيهات صاحب سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نحرص في الهيئة إلى تسليط الضوء على مقومات الجذب السياحي والتعريف بما تتمتع به الإمارة من عوامل سياحية وتراثية وثقافية وعائلية تجعل منها قبلة رائدة للسياح”.


 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »