ابرز الموادفنادق

تمتع بإقامة مطلة على الجبال والبحيرات بفنادق «أبها»

 

تعتبر مدينة ـ أبها ـ عاصمة محافظة عسير، من أفضل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، لكونها تضم العديد من الأماكن الترفيهية، والسياحية.

وإذا حظيت بزيارة إلى المدينة، فلابد من البحث عن مكان للإقامة؛لذا نرصد لكم أبرز الفنادق المميزة بالمدينة.

 

فندق قصر أبها:

من أفضل فنادق ابها 5 نجوم بما يوفره من إقامة مُريحة في غرف أنيقة الديكور والأثاث والمفروشات كاملة التجهيزات مع نوافذ بطول الغرفة وعرضها تطل على الجبال والبحيرة، خدمات ترفيهية راقية مثل مسبح داخلي، نادي صحي وسبا، صالة لياقة بدنية.

 

يقع الفندق على ضفة بحيرة السد ويربطه بالجبل الأخضر وجبل ذرة ومنتزه أبو خيال رحلة بالتلفريك، بينما يبعد عن المطار مسافة 18.5 كم.

فندق شفا أبها:

من أجمل فنادق ابها 4 نجوم بما يوفره من غرف مُجهّزة ببعض التجهيزات الأساسية والترفيهية مع حمام وشرفة خاصة، إضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم، مع خدمات مجانية للإنترنت.

 

يقع الفندق في منطقة عسير الغربية بأبها على بُعد 1.3 كم من مول الريحانة، 1.8 كم من منتزه الأندلس، 3.5 كم من متحف وقصر المفتاحة، 15 كم من مطار أبها.

فندق أبها:

أحد أفضل فنادق في ابها 3 نجوم بما يتميز به من غرف رُخامية مُكيّفة مُجهّزة مع حمام خاص، إضافة إلى خدمات المطعم الشرقي الذي يعمل على مدار الساعة، صالة اللياقة البدنية، خدمة صفّ السيارات المجانية.

يقع الفندق بحي العزيزية على طريق الملك سعود على بُعد 5 دقائق من الجبل الأخضر، 1.6 كم من ملاهي قصر ابها، 19 كم من مطار أبها.

فندق حياة إيليت:

من أفضل فنادق في أبها 3 نجوم بما يوفره من غرف مُكيّفة ذات حمام ومطبخ خاص ومنطقة جلوس مع تليفزيون، هذا إلى جانب خدمات رجال الأعمال وخدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجاني ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

 

يقع الفندق في حي المنسك على بُعد 1.7 كم من منتزه وملاهي السلام، 6.3 كم من متحف وقصر المفتاحة، 7.5 كم من ملاهي قصر ابها، 11 كم من مطار أبها.

فندق الريف:

من فنادق ابها الفخمة فئة 4 نجوم التي توفر لنزلائها غرف مُكيّفة ذات مكتب عمل وحمام خاص مُجهّز، وغيرها من المرافق، إضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة مع طاقم عمل مُتقن للعربية والإنجليزية، خدمات إنترنت وموقف سيارات مجانية.

المصدر: رحلاتك

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »