ابرز الموادفنادق

فنادق ومنتجعات «جنة» تحصد لقب أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال في 2019

 

حصدت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، خمسة من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز السفر العالمية  للشرق الأوسط 2019، والذي أقيم في “عالم وورنر براذرز” بجزيرة ياس أبوظبي، أمس الأول.

 

وحصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بلقب “أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال الفاخرة في الشرق الأوسط 2019”.

 

كما حصلت أجنحة جنة مارينا بي على جائزة “أفضل مساكن فندقية في الإمارات 2019”.

 

بينما فاز فندق جنة بلايس دبي مارينا بجائزة “أفضل شقق فندقية مخدومة في الشرق الأوسط”، أما  فندق جنة برج السراب فحصد لقب “أفضل مساكن فندقية في أبوظبي 2019″، وتسلم منتجع وفلل جنة رأس الخيمة جائزة “أفضل فندق وفلل في رأس الخيمة 2019”.

 

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب: “يشرفنا حصولنا على هذا التكريم خلال حفل جوائز سوق السفر العالمية لهذا العام. ويسعدنا تقدير امتيازنا خلال فعالية مرموقة يصوت فيها أهم العاملين في قطاع السياحة والسفر في العالم”.

 

وأضاف قائلًا: “سنستمر بتقديم معايير خدمة فاخرة وعالية المستوى في كلٍ من فنادقنا، ملبين كافة احتياجات ضيوفنا الأعزاء، فقد كفلت مرافقنا الفخمة وضيافتنا الدافئة ومواقعنا المميزة وخدماتنا الفريدة، حصولنا على هذا التكريم، ونتمنى أن نواصل سلسلة فوزنا خلال السنوات المقبلة”.

 

يشار إلى أن مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” أُسِّست وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم المجموعات الية المتخصصة في مجال الفنادق الفاخرة، وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد ازدهرت لتصبح من أفضل شركات الإدارة الية.

 

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة:  “جنة برج السراب”، وهو  فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، و “أجنحة جنة مارينا باي”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة ية، و “جنة بلايس دبي مارينا”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة ية، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”، الذي يضم 100 شقة ية و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة  “جنة كريك دبي” و” جنة رأس الخور ” في الشارقة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »