ابرز الموادفنادق

مجموعة «كريستال» تعزز تواجدها في السعودية بفندق جديد بالرياض

الفندق من فئة الـ 4 نجوم ويضم 268 غرفة وجناحاً

 

كشفت مجموعة “كريستال” النقاب عن فندق “كريستال أماكن”، والذي يندرج تحت فئة الأربع نجوم، والمكون من  268 غرفة وجناحاً بتصميم عصريّ، مصمّمة لتوفير خدمات الضيافة المتميزة من توقيع “كريستال”.

 

كما يعدّ أوّل فندق تابع لمجموعة “كريستال” يُفتتح في الرياض وهو يقع في وسط المدينة الصناعيّة الثانية في الرياض، وثالث عقار تابع للمجموعة  في المملكة العربية السعودية.

 

وتضمّ مرافق الفندق مركزاً متطوراً لرجال الأعمال، وقاعة النادي الخاصّ، وخدمة ركن السيارات، ومسبحاً خارجياً، كما يمكنكم الاسترخاء في منتجع “كريستال” الذي يشمل نادٍ صحّي مع حمام البخار والجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى حمام تركي فاخر.

 

وتتميّز الغرف والأجنحة بمجموعة من الخصائص بما في ذلك الفرشات والوسائد، والمفارش ذات الجودة الفاخرة، وخدمة البث التلفزيوني الرقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت، ومكتب، واتّصال مجاني بالـ “واي فاي” عالي السرعة، وماكينة لإعداد الشاي والقهوة، وحمام واسع مع دش مزود برأس لتدفق الماء على شكل رذاذ المطر.

 

ويضمّ فندق “كريستال أماكن” ثلاثة مرافق جديدة لتناول الطعام، حيث يمكنكم تذوق الأطباق الإيطاليّة الكلاسيكيّة في مطعم “ألتو” الإيطالي، أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالميّة في مطعم “فيوز”، الذي يقدم بوفيه فاخر وأطباقاً حسب الطلب، ويمكنكم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بالحلوى والقهوة والشاي في مقهى “بليندز” في ردهة الفندق.

 

ويقدّم الفندق أيضاً حلولاً مختلفة لجميع فعاليّاتكم، سواء كنتم تخططون لمؤتمر أو غداء عمل أو ورشة عمل، بالإضافة إلى قاعات للأعراس والحفلات.

 

فيماتتّسع قاعة المؤتمرات لـ300 شخص، وهي مصمّمة لتوفير قدر عالٍ من المرونة ومجهزة بتجهيزات بصريّة صوتيّة حديثة تتيح بيئة اجتماعات مريحة، وتتوافر أيضاً خدمات خارجية لتقديم الطعام.

 

وبمناسبة افتتاح الفندق، يتوافر عرض تمهيدي على شكل حسم بنسبة 25 في المائة على أسعار الغرف لغاية الأوّل من يونيو 2019.

وتعمل مجموعة “كريستال” حاليّاً مع شركائها، مجموعة “ستايويل هوسبيتاليتي” وفنادق ومنتجعات “برينس” في 16 بلداً، مع أكثر من 122 فندق ومنتجع.

 

الجدير بالذكر أن مجموعة كريستال تأسست عام 2007 بهدف تقديم الاستشارات ذات الصلة بالضيافة، والخدمات التقنية، وخدمات إدارة الأصول والعلامات التجارية.

 

وتتمثّل رؤية المجموعة في أن تكون المشغل الأول للفنادق في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا، وتمتلك الشركة حافظة متميزة من الفنادق ولها مجموعة قوية من العقارات قيد التطوير.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »