...
ابرز المواداخبار

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي

 

افتتحت وزيرة السياحة رانيا المشاط الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي ATM، صباح اليوم ، والذي يقام خلال الفترة من 28 أبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الافتتاح، استعرضت الوزيرة الأساليب التكنولوجية والترويجية الجديدة التي تم تزويد الجناح المصري المشارك في المعرض بها، لافتة إلى أنه لأول مرة يخصص شاشة لكل عارض في الجناح المصري لعرض مادة ترويجية خاصة به.

وأوضحت المشاط أنه تم تخصيص مكان في الجناح المصري تحت عنوان “رمضانك عندنا”، يقدم نبذة عن الأجواء الرمضانية في مصر احتفالا بالشهر الكريم، كما يقدم فرقة تعزف الموسيقى العربية لجذب الزائرين إلى الجناح المصري، وذلك في إطار خطة الوزارة للترويج لمصر في السوق العربية.

وأكدت الوزيرة أن التقارب العربي يفتح آفاق رحبة للتعاون بين الدول العربية، بما يكون له انعكاساته ومردوده الإيجابي في تحفيز حركة السياحة البينية بين الدول العربية وبعضها البعض.

وأضافت المشاط أن الوزارة تقوم ببحث آليات زيادة الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية إلى مصر، من خلال إعداد برامج وحزم ترويجية لهذه الدول، باعتبارها أسواق قريبة ويمتاز فيها السائح بمعدل إنفاق مرتفع.

وقد حرصت وزيرة السياحة، خلال الافتتاح، على لقاء العارضين بالجناح المصري للترحيب بهم، متمنية لهم النجاح خلال أيام المعرض، ومؤكدة لهم على أهمية الدور المنوط بالقطاع الخاص في النهوض بقطاع السياحة وزيادة أعداد السياحة الوافدة إلى مصر.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »