ابرز الموادفنادق

منتجع سانت ريجيس السعديات يحصد عددًا من الجوائز في صناعة الضيافة

 

يواصل منتجع سانت ريجيس السعديات إظهار التميز في قطاع الضيافة، من خلال الفوز بأرقى الجوائز في سلسلة من جوائز صناعة الضيافة.

وخلال حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2019، الذي أقيم يوم 25 أبريل في أبوظبي، حصل المنتجع على ثلاثة ألقاب مرموقة: “الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2019″، “منتجع الشاطئ الرائد في أبوظبي 2019″ و”الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2019”.

وكفائز على المستوى الإقليمي، سيتنافس منتجع جزيرة سانت ريجيس السعديات وجهاً لوجه مع الفئات العالمية المُماثلة، حيث سيتمّ الإعلان عن الفائزين في الحفل النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية الذي سيُقام في عُمان نوفمبر 2019 .

وقال السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “هذا التقدير هو تكريم رائع لموظفينا الذين يمثلون القلب النابض للفندق، والذين يعملون بلا كلل لتلبية احتياجات ضيوفنا، إننا نعتبر هذه الجوائز بمثابة اعتراف من صناعة الضيافة بالتزامنا بتقديم خدمات ممتازة وتجارب فاخرة للضيوف “.

وأضاف: الآن وفي عامها الـ 26، تُشيد جوائز السفر العالمية بالجودة والرفاهية في صناعة السفر، كما يشار إليها على أنها “جوائز الأوسكار في صناعة السفر” من قبل صحيفة وول ستريت جورنال، حيث يتمّ التصويت على الجائزة من قبل خبراء السفر والسياحة، ومستهلكو رحلات العمل والترفيه الراقية للإشادة بأصحاب الفنادق الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم.

وتابع: منذ افتتاحه في عام 2011، أصبح منتجع سانت ريجيس السعديات واحداً من بين أفخم الفنادق في إمارة أبوظبي، كما يضيف موقعه وتصميمه المعماري وخدماته الاستثنائية إلى رحلة التميز.

واختتم المدير العام للمنتجع حديثه قائلاً: “تُعدّ هذه الجوائز بمثابة علامة فارقة مهمة لفريقنا الذي يعمل على تعزيز علامتنا التجارية كلاعب عالمي رائد في قطاع الضيافة في المنطقة. سنواصل السعي لتقديم أفضل الخدمات والمرافق في هذه الصناعة، مع تعزيز مكانة أبوظبي كمركز للسياحة والثقافة والترفيه”.

يشار إلى أن المنتجع يقع على شاطئ السعديات الخلاب و يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة وعلى بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، و يعتبر الوجهة الأمثل لمواطني ومقيمي دول الخليج العربية، لقضاء عطلاتهم.

يشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي.

ويضم منتجع “سانت ريجيس السعديات” أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية ويوفّر سبا “ايريديوم” الصحي العديد من العلاجات الصحية و يعتبر أحد أكبر الأندية الصحية في أبوظبي حيث تصل مساحته إلى 3500 متر مربع، و يتميز الفندق بقاعة المناسبات الضخمة ليحظى الضيوف بالتجربة الملكية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »