ابرز الموادفنادق

فندق “لافندر الشارقة”.. متعة الإقامة في غُرف عصرية تطل على الشاطئ

تعتبر مدينة الشارقة، من أهم مدن الجذب السياحي، في الإمارات، لما تضمه من معالم أثرية، تحكي تاريخ كبير من الأمم السابقة، أو أماكن ترفيهية، تساعد الزوارع على الاستجمام وقضاء وقت ممتع، أو فعاليات عالمية..

وإذا حظيت بزيارة إلى المدينة، فلابد من البحث عن مكان جيد؛ للإقامة فيه، لذا نرشح لكم أفضل فنادق المدينة، وهو فندق “لافندر الشارقة”.

حيث يقع فندق لافندر الشارقة في منطقة الخان، ومما يميز الفندق تصميمه الرائع والعصري، على شكل سفينة رأسية خلفق الشاطئ، كما أن الفندق يبعد عن الشاطئ بمسافة قصيرة، حيث يمكنك الذهاب إليه في نحة خمس دقائق سيرًا على الأقدام.

كما أن الفندق يقرب من مطارب دبي الدولي كثيرًا، حيث يقع على بعد 9 كيلو متر فقط منه، بالإضافة إلى قربه من مركز البستان، الذي يقع على بعد 6 كيلو متر فقط، ناهيك عن بعده عن عجلة عين الإمارات بنحو 2 كيلو متر فقط، أي أنك في مركز حيوي بكل ما تحملة الجملة من معانٍ.

وإذا كنت من محبي التسوق، فيمكنك الذهاب إلى إلى مول “ستي سنتر” الشهير، حيث يبعد عن الفندق بنحو 4 كيلو مترات فقط.

ويوفر الفندق لزواره خدمات مميزة، في أكثر من 99 غرفة، ليوفر لك في النهاية كافة سُبل الراحة، ويُشعرك بكرم الضيافة.

ويضم الفندق عددًا من الغرف التي تصلح للعائلات، والأفراد، ورجال الأعمال، ومختلف الفئات، حيث يوجد الغرفة القياسية توأم، والتي تبلغ مساحتها نحو 27 متر مربع، كما يوجد غرفة قياسية مزدوجة، والتي تصل مساحتها إلى 27 متر مربع أيضًا، بالإضافة إلى جناح جونيور، والذي تصل مساحته إلى 30 متر مربع.

وتضم غرف الفندق باكملها العديد من الخدمات التي تساعدك على قضاء وقتت ممتع، حيث يوجد الغلايات، وأجهزة التلفاز المسطحة، والحمامات الواسعة والخاصة، المصممة بطراز عصري، بالإضافة إلى أن الفندق به مركزًا للياقة البدنية، ليوفر لك ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على صحتك، كما يوجد به العديد من الأماكن الترفيهية، وخاصة للإطفال حيث يمكنهم الذهاب إليها في أمان تام.

كما يوجد بالغرف خزنة داخلية، لتحتفظ فيها بأموالك، أو اشيائك الخاصة، بالإضافة إلى نظام التحكم المناخي، ومكتب للكتابة، ويوفرًا أيضًا خدمة غسيل الملابس، والغسيل الجاف، بالإضافة إلى كيها.

ويحتوى الفندق على مطعم كبير للغاية “هاربر”، ويتميز بتقدميه أشهى المأكولات، والمقبلات، العربية، والعالمية، لذا إحرص على زيارته في أقرب وقت.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »