ابرز الموادسلايدر الرئيسيةفنادق

مدير فندق “SIGNIEL SEOUL” لـ “ترافل نت”: نوفر خدمات خاصة للعرب من السعودية ودبي

 

تعرف مدينة “سيول” عاصمة كوريا الجنوبية، بانها ساحرة بكل معالمها، السياحية والترفيهية، لذا يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة.

وإذا حالفك الحظ بزيارة إلى المدينة، فلا بد من البحث عن مكان جيد للإقامة فيه، وفي هذه الحالة لن تجد أفضل من فندق “SIGNIEL SEOUL”.

ويقع الفندق في برج “لوت وورلد” وتحديدا ما بين الطابق الـ 76 إلى الطابق الـ 101 ويتميز باطلالة بانورامية على مدينة سيول.

ويضم الفندق عدًا كبيرًا من الغرف المميزة والتي يبلغ عددها نحو 235 غرفة، تقدم كافة الخدمات التي من شأنها أن تُشعر الزائر باراحة والهدوء.

فيما تحتوي جميع الغرف المفروشة بالسجاد على ميني بار، وثلاجة، وآلة لصنع القهوة، وصندوق ودائع آمن، وتلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يشتمل الحمام الداخلي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا، كما يوفر لزواره مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ومرافق للحفلات.

ويصنف الفندق ضمن فئة الـ 5 نجوم، وقد حصل على العديد من الجوائز مؤخرًا، بسبب خدماته المميزة، والتي كان من أشهرها “نجمة ميشلين” وذلك لجودة الأكلات التي يقدمها الفندق في مطعمهن الذي يمكنك تناول وجبتك المفضلة فيه، حيث يقدم مطعم BICENA الحاصل الجائزة، أفضل الأكلات الكورية، بينما يمكنك تناول الأكلات الفرنسية في في مطعم STAY والحاصل أيضًا على ثلاث جوائز.

كما يتميز الفندق بموقعه القريب من محطة مترو جامزيل، وعلى بعد 7 كم من محطة كانغنام، وعلى مسافة أقل من 20 دقيقة بالسيارة من مركز كويكس التجاري، ويمكنك الذهاب إلى مطار جيمبو، في نحو ساعة إلا ربع بالسايرة، بينما يبعد الفندق عن مطار إنشين الدولي، بمسافة أقل من 70 دقيقة بالسيارة.

ويوفر الفندق أيضًا خدمات “سبا، وساونا”، التي تقع في الطابق الـ 86 ،وتتوفر أيضًا خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس وكي السراويل وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية، وخدمة الإنترنت المجاني بكافة الغرف، كما يوجد غرف للمدخنين، وغير المدخنين، حسب اختيار الزائر.

من جانبه قال “Doo Kyng tae” مدير الفندق في تصريح خالص لـ “ترافل نت” على هامش مشاركته في فعاليات سوق السفر العربي المنعقد حاليًا بدبي، إن الفندق يستقبل كبار المسئولين من المملكة العربية السعودية، والإمارات، ودبي، وكذلك كافة المقمين من الدبلوماسيين العرب المقمين في كوريا، ويوفر لهم خدمات عالية، تناسبهم، لافتًا إلى أن الفندق يوفر أماكن إقامة للعائلات، والأسر الخاصة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock