ابرز الموادحول العالم

 «متحف التاريخ الطبيعي».. الحيوانات المنقرضة تتجمع في فرانكفورت بألمانيا

 

يعتبر متحف التاريخ الطبيعي، الكائن بمدينة فرانكفورت، من أبرز الأماكن السياحية في المدينة التابعة لألمانيا، حيث يعتبر أكبرها وأكثرها زيارة.

ويعرض في المتحف الهياكل العظمية للديناصورات، والحيوانات المنقرضة، كما تعرض العديد من الأنواع النباتية، جميع هذه المعروضات يصاحبها كم هائل من المعلومات للمهتمين بهذه الأمور.

ويفتح المتحف أبوابة كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً، كما أن أسعار الدخول تصل إلة 9 يورو للشخص البالغ و 4 يورو لأصغر من 16 سنة.

وفي السطور القادمة نرصد لكم أبرز ما يمكنكم القيام به عند زيارة المتحف.

ـ يمكنكم مشاهدة أكبر مجموعة من الهياكل العظمية للديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي فرانكفورت، ويمكنكم الاستمتاع برؤية هذه الصروح العظيمة المحببة جدا خاصة عند الاطفال.

ـ  كما يضم المتحف أكبر وأشمل مجموعة من الطيور المحنطة في العالم، والتي تُعد الكثير منها من العجائب الطبيعية بالفعل، ويمكن للمهتمين بمزيد من التفاصيل عن هذه المعالم يمكنهم الاطلاع على النشرات المصورة المتوفرة داخل المتحف.

ـ يمكنكم بعد الانتهاء من جولتكم في المتحف مرافقة العائلة أو الأصدقاء والذهاب ألى المطعم الموجود ضمن مبنى المتحف، والحصول على وجبة غداء شهية، أو الذهاب الى المقهى والحصول على بعض المأكولات الخفيفة أو المشروبات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock