...
ابرز الموادفنادق

فندق “رامادا داون تاون” أبوظبي: 80% نسبة الإشغال ولدينا عروض خاصة في رمضان

أكد إسماعيل إبراهيم، المدير العام لفندق رامادا داون تاون أبوظبي، على أن استضافة العاصمة أبوظبي للعديد من الفعاليات الهامة خلال الربع الأول من العام الحالي ساهم في زيادة الإشغال بالفندق بنسبة 80%.

وفي تصريحات صحفية عقب مشاركته في معرض سوق السفر العربي بدبي، أشار إبراهيم إلى أن أداء فندق رامادا داون تاون أبوظبي كان قوياً خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث شهد الفندق زيادة إشغال بنسبة 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وهذا يعود إلى الفعاليات التي استضافتها أبوظبي مثل كأس آسيا، الألعاب الأولمبية الخاصّة ومعرضي آيدكس ونافدكس.

وأوضح قائلاً: “يُسعدنا أن نتمكن من تجديد عقد التعاون مع شركة الاتحاد للطيران والذي يشمل فندقي رامادا، هوثورن وفندق تريب، كما تمكّنا أيضاً من تجديد العقدمع شركة أدنوك، وهذا يُظهر على الملأ خدماتنا المُتميّزة التي نقدمها للعملاء والضيوف”.

وأضاف: “لدينا العديد من العروض الخاصّة خلال شهر رمضان الفضيل، خاصة وأن مطاعم الفندق، شهدت زيادة مُتميّزة في الأرباح خلال العام الماضي، ونتطلّع قُدماً إلى مواصلة تحقيق الأرباح، حيث يتفاءل الجميع بالربع الأخير من العام الحالي نظراً لاقتراب معرض إكسبو 2020 في دبي”.

واختتم إبراهيم تصريحه بالقول: “لقد حققنا نتائج إيجابية كبيرة خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي بدبي 2019 والذي يعد واحداً من أكبر معارض السياحة والسفر على الصعيد العالمي في الوقت الحاضر، ويأتي جنباً إلى جنب مع معرض سوق السفر العالمي ومعرض بورصة السفر العالمي برلين، ويشكل لنا المنصة المثالية للالتقاء والتباحث والتشاور مع الشركاء حول أفضل العروض التي يمكن طرحها، كما يُشكل أيضاً فرصة مُتميّزة لزيادة ودعم الأعمال”.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »