ابرز المواداخبار

تعيين رئيس جديد للعمليات بفنادق ومنتجعات «نيكي بيتش» 

 

أعلنت مجموعة نيكي بيتش، عن تعيين السيد فينيسيو ألبيريلي رئيساً للعمليات لفنادق المجموعة العالمية، لقيادة الخطط التطويرية والتنموية للسنوات المقبلة.

وبدأ السيد فينيسيو ألبيريلي في العمل مع فنادق ومنتجعات نيكي بيتش – بدبي – منذ بداية عام 2019، لضمان ترجمة المعايير التشغيلية الثابتة في كافة أقسام المجموعة.

ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في إدارة الفنادق موزعة على 5 قارات، حيث عمل مع مُشغّلي الفنادق الرئيسيين مثل مجموعة هاكاسان،  جميرا للضيافة وقصر الإمارات في أبوظبي.

و قال ألكسندر شنايدر، رئيس فنادق ومنتجعات نيكي بيتش: “لقد كان العام الماضي رائعاً بالنسبة لنا، وسيُعزّز العمل الآن مع فينيسيو ألبيريلي مفهوم التميّز في تشغيل المنتجعات، خاصة في ما يتعلّق بمكوّنات الأطعمة والمشروبات للعلامة التجارية، وبفضل قدراته المُتميّزة وخبرته العريقة، سنقوم بتعزيز الابتكار في مفاهيمنا الحالية وإنشاء مفاهيم جديدة لجهات معينة، مما يزيد من القيمة السوقية للعلامة التجارية وأصحابها”.

من جانبه علّق السيد ألبيريلي بالقول: “مع ثلاثة مشاريع لمنتجعات جديدة تمّ توقيعها في العام الماضي، بما في ذلك منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، والمقرر افتتاحها في عام 2019، تستمر محفظة أعمالنا في النمو بوتيرة صحية، حيث نركّز على مشاريع حول العالم ذات جودة عالية وفي وجهات يرغب ضيوفنا التواجد فيها”.

وأضاف: “نحن لا نقدم تجربة فريدة من نوعها للفنادق والنادي الشاطئي فقط، ولكننا نوفر أيضاً انغماساً تامّاً في أسلوب حياة رائع وساحر، مع مفاهيم الأطعمة والمشروبات التي يتمّ تنفيذها بشكل جيد ومُتميّز وتطبيقات أسلوب الحياة العصرية”.

وذكر أن محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش تضمّ حالياً أربعة منتجعات في كوه ساموي بتايلاند، بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة. كما تضمّ أيضاً مكاتب في برشلونة ودبي وجنيف.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »