...
ابرز الموادفنادق

تناول مائدة الإفطار الرمضانية بنكهة خاصة في فندق «ريكسوس باب البحر»

 

تماشياً مع تقاليده الأصيلة للاحتفاء بشهر رمضان الفضيل ومنح الضيوف أوقاتاً  لا تنسى، كشف فندق ريكسوس باب البحر من موقعه الساحر على جزيرة المرجان الرائعة في إمارة رأس الخيمة، عن قائمة الإفطار الرمضانية المتنوعة في مطعم لاليزار.

استمتع بالمأكولات الشهية اللذيذة التي تتراوح ما بين النكهات التركية المميزة والمأكولات العربية المفضلة، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق التي تدمج كلا المطبخين.

 

ويسافر الضيوف على مائدة الإفطار الرمضانية في رحلة شهية تحفل بفن الطهي في منطقة الشرق الأوسط، مع تشكيلة رائعة من العصائر الرمضانية والقهوة العربية والمشروبات الغازية المنعشة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تناول الإفطار في اجتماع حميم مع العائلة أو الأصدقاء، فإن الإفطار في مطعم لاليزار الفاخر يُعدّ الخيار الأمثل مع جوه الدافئ والمرح.

 

تجدر الإشارة إلى أن أسعار قائمة طعام الإفطار الرمضاني  تبدأ من 160 درهم للشخص الواحد.

 

وتعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

 

كما تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة وبتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف.

وتم تصميم وتجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية وأندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »