...
ابرز الموادسياحة المملكة

«منتجعات بريدة».. سحر الطبيعة الخلابة والإقامة الأنيقة بالسعودية

 

تعتبر مدينة بريدة ، من أهم المدن المميزة في المملكة العربية السعودية، وذلك لكونها تنعم بالطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى أنها تضم أبرز المعالم السعودية، لذا يأتي إليها الزوار من مختلف أنحاء العالم وعلى مدار السنة.

وتضم المدينة العديد من المنتجعات السياحية، والترفيهية ، التي تساعدك على قضاء وقت ممتع، وخصوصًا في فصل الربيع، وهو ما نرصده في السطور القادمة.

منتجع نجلاء في بريدة

من أجمل منتجعات بريدة حيث يتمتع بموقعه القريب من أهم أماكن الترفيه في المدينة، فيبعد عن حديقة الملك خالد مسافة 18.6 كم، أما مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي فيبعد مسافة 43.7 كم.

يضم الفندق الغرف العازلة للصوت والخالية من مُسببات الحساسية مع إطلالات على المسبح، ويُوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

منتجع صوفيا في بريدة

واحد من أرقى منتجعات بريدة الذي يتمتع بمرافقة المُميزة والتي من بينها حديقة مُزودة بمرافق لإقامة حفلات الشواء المُمتعة، مع إطلالة على المسبح للغرف العائلية الأنيقة.

يقع منتجع صوفيا على بُعد 7.5 كم عن قاعة ريفيرا للمناسبات، ويبعد عن مركز النخيل مول للتسوق 14.9 كم، وعن مطار الأمير نايف مسافة 20.9 كم، كما يُوفر موقف مجاني خاص بالسيارات.

منتجع طوبي للعائلات في بريدة

من أفضل منتجعات بريده الذي يمتاز بأنه خاص بالعائلات فقط، ويقع على بُعد 8.5 كم عن القصور الملكية، كما يبعد مسافة 21.2 كم عن مطار الأمير نايف.

يضم المنتجع مسبح خاص، وحدات إقامة أنيقة مُزودة بمطبخ مُجهز بشكل كامل، ويُقدم خدمة الإنترنت المجاني، وتنظيف الغرف.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »