...
ابرز الموادطيران

مدير عام المنظمة العربية للطيران المدني يلتقي وزير النقل الصومالي

 

استقبل سعادة المهندس عبد النبي منار، مدير عام المنظمة العربية للطيران المدني، معالي السيد محمد عبد الله صلاد، وزير النقل بجمهورية الصومال، بمقر المنظمة العربية للطيران المدني وذلك على هامش الجمعية العامة الاستثنائية للمنظمة التي عقدت في الرباط.

تباحث الطرفان سبل التعاون واستعداد المنظمة العربية للطيران المدني تقديم كل الدعم والمساندة لجمهورية الصومال في مختلف مجالات الطيران المدني (الملاحة والسلامة وأمن الطيران والبيئة والنقل الجوي).

وأشاد الجانب الصومالي بالمجهودات التي تبذلها الإدارة العامة للمنظمة العربية للطيران المدني للتواصل مع المنظمات الدولية والإقليمية ودول أعضاء المنظمة العربية للطيران المدني فيما يتعلق بتنفيذ الخطة العالمية للملاحة الجوية والمخطط العالمي للسلامة الجوية.

من جانبه، أكد سعادة المهندس عبد النبي منار، على أهمية مشاركة جمهورية الصومال في مختلف نشاطات المنظمة بما في ذلك اجتماعات اللجان الفنية وورش وندوات ودورات تكوينية للنهوض بقطاع الطيران المدني والرفع من مستوى العاملين بالقطاع بجمهورية الصومال.

وأشار سعادته إلى خطة عمل المنظمة للسنوات الثلاث القادمة وخاصة منها المتعلقة بالرفع من مستوى السلامة بالمنطقة العربية بالنسبة للدول ذات الحاجة للدعم والمساندة.

حضر اللقاء من جانب المنظمة العربية للطيران المدني، خبيري الملاحة والسلامة الجوية وأمن الطيران والبيئة، ومدير عام الطيران في جمهورية الصومال.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »